أروآآج
هـــــــــــلا وغـــــــــلا
قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بك بباقة زهور
يسعدني أن أرحب بك أجمل ترحيب
وأشكرك على انضمامك معنا بين أخواتك وإخوانك
متمنياً لك طيب الإقامة مع المتعة والفائدة
وننتظر منك الجديد والمفيد


مآ يميژ آلفتآه هو روجهـهـآآ
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
 المواضيع  ردود  كاتب الموضوع  شوهد  آخر مساهمة 
لا توجد أية مواضيع جديدةرأي 0smoor7أمس في 15:57
smoor اطلع على آخر مُساهمة

 إعلان & مثبت  ردود  كاتب الموضوع  شوهد  آخر مساهمة 

لا توجد أية مواضيع جديدةخبر0smoor17في الأربعاء 29 أغسطس 2012 - 21:00
smoor اطلع على آخر مُساهمة
 إعلان & مثبت  ردود  كاتب الموضوع  شوهد  آخر مساهمة 
لا توجد أية مواضيع جديدةجديد0زائر29في الجمعة 27 أبريل 2012 - 16:48
زائر اطلع على آخر مُساهمة

 المواضيع  ردود  كاتب الموضوع  شوهد  آخر مساهمة 
لا توجد أية مواضيع جديدةمنقول5smoor126في الأحد 26 أغسطس 2012 - 10:46
smoor اطلع على آخر مُساهمة
المواضيع الأخيرة
» ممكن تبادل اعلاني
الأربعاء 19 يونيو - 23:47:14 من طرف زائر

» في صمتي كلآم
الجمعة 23 نوفمبر - 17:36:27 من طرف smoor

» صفآت آلآسمآء تضحگ چدآ
الجمعة 23 نوفمبر - 14:59:09 من طرف smoor

»  صور أنمي كول جديد
الثلاثاء 20 نوفمبر - 14:08:46 من طرف smoor

» قوانين القسم
الثلاثاء 20 نوفمبر - 14:06:09 من طرف smoor

» لآتپخل على وآلديگ پدقيقتين من آلدعآء,,, برجاء التثبيت..
الثلاثاء 20 نوفمبر - 12:22:42 من طرف smoor

» گعگ آلپطآطآ
الثلاثاء 20 نوفمبر - 0:04:31 من طرف طيوفة

» حُپ آلقهوَة يُمثل آلرومَآنسِيَة و آلمزآچيَة لدَى عُشآقِهَآ
الثلاثاء 20 نوفمبر - 0:00:10 من طرف طيوفة

» أڣضڵ مٍۅضۅع ڣۑ آڵمٍڹٺډۑآٺ عڵى مٍر آڵعڝۅر برجاء التثبيت
الإثنين 19 نوفمبر - 23:57:05 من طرف طيوفة

»  سكرابز بدون (تحميل)
الإثنين 19 نوفمبر - 15:17:18 من طرف smoor

» طرق حماية العين من شآشة الكمبيوتر
السبت 17 نوفمبر - 12:54:20 من طرف smoor

» عندمآ يصپح زپد آلپحر گرغوة آلگآپتشينو
السبت 17 نوفمبر - 12:43:57 من طرف smoor

» حكم وضع الصور النسائية في المنتديات هاام
السبت 17 نوفمبر - 12:01:59 من طرف smoor

»  هل تعلم؟ ان الاكل ببطئ ينقص الوزن
الجمعة 16 نوفمبر - 18:58:09 من طرف Akatsuki

»  للعسل فوائد متعددة
الجمعة 16 نوفمبر - 18:57:31 من طرف Akatsuki


شاطر | 
 

 رواية مسموح يا من ملكت الروح كاملة و هي اجمل رواية قرأتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
:[rmoo]:
مدير التقنيات
avatar

عدد المساهمات : 36
شُكرآآ : 0


تاريخ التسجيل : 20/07/2012

مُساهمةموضوع: رواية مسموح يا من ملكت الروح كاملة و هي اجمل رواية قرأتها   الأحد 26 أغسطس - 7:47:44

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم حبيت اهديكم هديه وانشاء الله تعجبكم



الشخصيات
عائله أبو عهود
مالك: ابو عهود ,عمرة 41سنه محامي مشهور في الرياض ومسافر لمناقشه رساله الدكتواره

عزيزة: أم عهود,عمرها 36سنه طبيبه أسنان في مستشفى التخصصي , ولها عياده خاصه.

عهود:طالبه اولى ثانوي ,16 سنه ,طيبه ومرحه جدا على نياتها مرة ومقبله على الحيابه بصدق وعاطفه.

عائله أبو عماد:

محمد:ابو عماد ,48 سنه سفير سابق , والان مستشار في شركه كبرى , قوي

عماد : طالب أخر سنه هندسه معماريه ,22 سنه , مكافح ومثل والده قوي الشخصيه , وله قدرة عجيبه في الكلام
يستطيع ان يقنع أي احد برأيه.

زياد: ثالث ثانوي , 18 سنه , رومانسي وحالم جدا ,واكبر اهتمامه بالكورة وماله تفكير بغيرها ويحب فريق الهلال.

هايدي: طالبه اول متوسط : 13 سنه ,اكبر من عمرها بكثير لوفاه والدتها ,وتحب النت مووووووت.

عائله أبو سعود:

أبو سعود :أبراهيم , 45 سنه موظف حكومي مرموق.

أم سعود : مريم عمرها 43 نه ربه بيت ,كانوا في ابها وتو ماانتقلو للرياض من 3 سنين وهي أخت ابو عماد.

سعود : فعمر عماد , متسامح وطيب مرة وخجول لاخر حد ويعلقون عليه من كثر خجله.آخر سنه أحياء دقيقه .

ماجد :20 سنه ثاني كليه , مرح مررة ومزاح لاخر درجه ,وخفيف ظل يحب البحر والكشتات مرة.

سعاد: 19 سنه أولى كليه تخصص تربيه خاصه , ودراستها معقده مرة,تصرفاتها اقرب للفتيان وطباعها لانها البنت الوحيده في العايله.

فيصل :14 سنه , ثاني متوسط هاااادي جدا .

حسن :12 سنه سادس ابتدائي وكل شقاوة الدنيا متجمعه فيه.

محمد : 8سنين وطيبون مرة

أحمد: 3 سنين وقعده أم سعود ودلوعتها مرة ودلوعه كل العايله لانه اصغر كل العوايل وماعندهم أحد بعمرة.

عائله بو عاشق

أبو عاشق : يوسف48 سنه مرح مرة وطيبون والاهل يعاملوه كصديق كبير .

أم عاشق : تهاني 45 سنه , أخت أم عماد الله يرحمها , وأمرأه حكيمه جدا.

الشوق:26 تعمل ممرضه بالشميسي جميله جدا

الجوهره : 21سنه طالبه علوم طبيعيه وعايشه سنها ومرحه مرة.

عاشق :20 سنه طالب تربيه خاصه نفس تخصص سعاد وسنه ثانيه , واللي بقلبه على لسانه .
الجزء الاول:
الزمان :قبل الدراسه بكم يوم
المكان :بيت ابو عهود الضحى
عهود : يما البيت اللي نزلنا ه هذا حلو مرة وبمنطقه هاديه وراقيه.
الام: وانت الصادقه يابنتي لنا ثلاث اسابيع مااحد ازعجنا ولا في زحمه ولا شي.
عهود: لكن يما مو عيب محد عزمنا من جيرانا :
الام : الله يهديك يابنتي يعزمون ورجال البيت مو فيه .
عهود تتذكر : ايو الله يما صعبه ابونا ماجا للحين محد يقدر يعزمنا .
الام تغير الموضوع:اقول عهود تجهزتي للدراسه.
عهود بحسره : ياويلي بدت الدراسه ......يعني بدأمعاها الكد والتعب ........ايه.
الام تضحك:يابنتي لا تعب ولا شي اهتمي بها وهي تكون سهله وبعدين بنتي ........انتي داخله مرحله صعبه يعني علمي وأدبي ان ماشديت حيلك بها بتضيعين وانتي بنتي المفروض تسيرين مثلي.
عهود: مايصير أكنسل هالسنه يعني ...........وربي مالي خلق لها
الام:وبعدين اللي نعيده نزيد............يابنتي لازم تعرفين انا مانذاكر وندرس منشان انفسنا
عهود : كيف يماااااا؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: انا وابوك من اللي اهتم فينا ؟؟؟؟؟؟؟مين اللي ودانا بعثات عشان نتميز؟؟؟؟؟؟؟؟مو بلدنا ..........عاد يابنتي المفروض ان ابسط حقوقها علينا هو اجتهادنا وتميزنا في مجالاتنا عشان نطلع بوطنا ويكون في مصاف الدول ........كلنا نعرف ان بلدنا نامي ...ومحتاج لكل جهد ابناءه عشان يحقق النجاح وبعدين.....ويش بيقول ابوك الحين لاجا......... .وربي يتضايق من كلامك.
عهود: لا عاد كلو ولا زعل ابوي الغالي. والله ماارضى عليه الهمسه.
الام: خلاص يابنتي اتفقنا ..........صح لاتنسين بنروح المملكه" مركز المملكه"
.............
عهود: ليش يمااااااا
الام: انتي عارفه ان ابوك بكرة بياصل انشالله ............نسيتي يعني.
عهود لا ليش...؟؟؟؟؟؟؟
الام : عشان نشتري له هديه حلوة .
عهود: أي وانتي الصادقه يمااا.....خلاص العصر انشالله بعد الصلاه نروح.
لام: لا ماينفع العصر ........المغرب انشالله نصلي ونروح.العصر عندي عياده.
عهود: صار انشالله يمااااااا.......

عهود لانها الوحيده في البيت كانت تتميز بدلع شوي مع ذلك كانت طيبه لاخر حد وماتعرف تفرق بينها وبين بقيه الطالبات اللي وضعهم المادي ضعيف شوي لان ابويها معودينها على التواضع كثير ........وهي جمالها متوسط اللي ميزها كثير عن بقيه البنات هو عيونها الخضر طبيعه اللي ورثتهم عن جدتها لامها التركيه الاصل وهذا كان مفخرهتها على البنات كمان ابتسامتها اللي تشبه ابتسامها بطلات السينما كانت ابتسامتها راقيه لابعد حد..........ولا جمالها مو مميز كثير

وفي المغرب بعد ماصلن لبست عهود وامها عبيهن (عهود عبايه راس مخصرة والغطوة ع الطريقه الملكي ومحدده العباه بتطريز بني والشيله بعد ولبست صندل بني وشنطه نفس الماركه , والام عبايه كتف لانه اسهل لها بالحركه)وراحن للسايق اللي ربع ساعه وكان في السوق ودخلن وتمشن شوي ليمن دخلن محل

عهود وهم في محل ساعات: واااااااو يمااا هذي ساعه خيال .
الام : حبيبتي هذي ماتناسب طبيعه شغل ابوك.
عهود :طيب ......اممممممممممممممممم ...ِأيش رايك بها القلم المميز؟؟
الام: والله روعه..........خلاص باخذه ..........و........بأخذ السبحه معاه.
واشترن الهديه وغلفنها وطلعن........وعهود شافت محل جولات حلو مرة
عهود تكلم أمها: يمااااا اقولك بأمر على محل الجوالات شوي.
الام:ايش حقه بتروحين؟؟
عهود جوالي قدم يما بأغيره.
الام: حرام عليك قديم.......من 6 شهور اشتريته أمداه يقدم يعني؟؟؟؟؟؟؟
عهود: يما نزلن موديلات جديده كثير بعد جوالي...
الام: انشالله ..........وراحو للمحل واشترت عهود جوال المدمر لانه توة كان نازل الاسواق جديد...........

وبعد مارجعو للبيت .........الام راحت للصالون تستعد ليوم بكرة والبنت راحت تاخذ دش ونامت.
ويوم جا الصبح .........البيت فيه حركه مو طبيعيه ..........الام اخذت اجازه وعهود تستعد لرجعه ابوها اللي من اربع شهور مو شايفينه لانه سافر للمناقشه الدكتوراه ورجع بها.وكانت فرحانه مره لان البيت كبير ومافيه اوناس لانه وحدها...........ماعندها اخ او اخت وهذا الشي كان مأثر فيها كثير......خصوصا لمى تسمع من صديقاتها حكاوي وسوالف عن اخواتهن اللي يطير النوم من العين........وياما تمنت ان يكون عندها اخ تخاف منه وتحبه وانه هو كمان يحبها ويغار عليها...........مشاعر كثيره اختلطت في قلبها وعقلها لكنها نفضتها بسرعه عشان ماتخرب فرحتها برجوع ابوها

الساعه 6 المغرب في بيت ابو عهود
الام : ماادري ليش ابوك تأخر للحين ماوصل......انا قلبي مو متريح.
عهود: عيني خير يما مابقى الا يوصل انشالله
ماكملت عهود كلمتها الا بدخله الوالد عليهم.
ابوعهود: السلام عليكم.
الام +عهود:وعليكم السلام والرحمه.
عهود طارت على ابوها تحضنه ...والام تبتسم فرحانه
الام: سلامه الاسفار ابو عهود ...بشوق مابغيت ترجع.
ابو عهود ......بنظره حنان: الله يسلم غاليك ومغليك حبيبتي ...ايش اعمل هذي الدراسه وأنتي ادرى.
ام عهود: وانت الصادق ابو عهود ..........يلا الحمدلله على سلامتك وجعلها اخر الغيبات انشالله.
الكل: انشالله
وسكتوا شوي
عهود: يلا يبا ماتريد ترتاح؟؟
الاب: الود ودي اقعد وما أتحرك من هنا اطالعكم لكن 8 ساعات طياره تعب مرة .

وراح الوالد يرتاح ولحقته الوالده وعهود تشيعهم بنظرات كلها حب وحنان وقالت ( الله لايغير علينا يبا ويما)
هي كانت تخاف عليهم مره .........يمكن لانها مالها غيرهم بعد رب العالمين..........ماكانت تدري ايش سر هالخوف الكبير فيها

وباليوم الثاني بدا جيرانهم يعزمونهم كل واحد بيوم ومر الاسبوع بسرعه وبدأ اول يوم دراسه.

اليوم السبت:
الوقت الصبح 6
في بيت ابو عماد:
المربيه سوزان: يلا هايدي تأبريني الفطور جاهز ( وكانت هايدي تصلي) وبعد ماخلصت دخلت عليهم ومعاها
شنطتها تحطها وتجلس
هايدي : دادا سوزان وين ابوي واخواني.
المربيه: بيك فطر وطلع من بكير ......اما الولاد تو مارجعوا من المسجد وهلأ بينزلو.
دخل عماد: السلام عليكم:
الكل : وعليكم السلام
عماد ..مستانس بالفطور: الله أيش هالفطور السنع.......تسلم يدينك مدام سوزان.
المربيه : ولو على شو .........أنا مابأعمل الا الواجب.
وهنا دخل زياد وهو لابس لبس رياضي بنطلون اسود على تي شيرت خمري وربطه راس من نفس اللون
زياد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.
زياد يكلم المربيه: مدام سوزان ....لو سمحتي جهزي لي كوب عصير برتقال فريش لمى ارجع.
المربيه: ولو تكرم عيونك.
عماد:لا تتأخر زياد عندي محاضرات الصبح تعرف بعدنا مأخذنا الجدول وكل شي لخبطه الاسبوع اللي فات ماقالو شي (ونظام الدوام في الكليه قبل المدارس باسبوع)
زياد وهو خارج: 10 دقايق وراجع.

زياد رياضي مرة ومتعود كل يوم يلف حوالين الفيلل المجاورة وحول حديقتهم ويرجع لان ماقريب منهم حديقه عامه............وكان هالجري يجدد من نشاطه وهو مفكر يتدرب على حمل اثقال لكن منتظر ليمن يصير عمره 26 ويبدأ بناء جسمه.............وكانت هالرياضه مفيده له....وهو وسيم شوي واللي ميزه خشمه اللي مثل سله السيف مثل مايقولوا وكان يغار من عماد كثير لان عماد مربوع وأوسم منه كثير ولكن زياد يتميز بجسم احلى عنه.

واليوم عماد طلع من باب المطبخ اللي ورا وسار حوالين ثلاث فلل مجاورة للبيت


في نفس التوقيت في بيت ابو عهود
عهود وهي نازله معاها شنطتها وعبايتها.:صباح الخير يما
الام: صباح النور والسرور
وقعدت عهود تفطر بعجل
الام: ايش فيك عهود قعدي افطري على مهل.
عهود وهي تاخذ ساندويتش:لا يما انا هذي تكفي
الام باستغراب : ليش ماتفطرين عهود؟؟
عهود : بأمر على رفيقتي هند سواقهم مريض اليوم وماعندها احد يوصلها.
الام : ديري بالك على عمرك.

السواق خرج السياره برا وحطها مقابل الباب الرئيسي تمام....... وعهود لبست شيلتها وعبايتها وخذت شنطتها وطلعت ...........ولان البوابه كبيرة والسياره مقابلها ماتفصلها الا الرصيف ماناظرت لايمين ولاشمال ع اساس بتركب طوالي .............وماتوقعت مفاجاءات .وطلعت وماحست الا ارتطام قوي وعنيف بها وماحست الا وهي على الارض؟؟؟؟؟؟؟


عهود كانت طالعه وزياد كان بنفس التوقيت خلص دوران على الفلل من ورا وصار يجري قدام الفلل حتى يدخل
بيتهم من البوابه الرئيسيه وكان يجري على الرصيف
فمرورة السريع مع الرصيف وبخروجها المفاجئ هي وبدون ماتنتبه وبثواني سريعه حدث ارتطام قوي بجسمه المندفع وبجسمها الغض سقطت على الارض تتأوة من الالم .....(كانت لحظات صعبه خصوصا من زياد الله حس بالاحراج من اللي صار)....وزياد ارتبك مايدري ايش اللي صار بها الثواني السريعه

خرج السائق من السياره: ايش هذا ايش سوي ماما
زياد: لا حول ولاقوة الا بالله سلامات اختي انشالله ماشر.
عهود ورجلها توجعها مرة:أأأأأأي رجلي التوت وجت بتقوم ماقدرت.
مد السواق ايده : ماما ساعد انتي.
وساندها السواق وقامت وبتمشي مالت بصورة سريعه وحاده ...فاضطر زياد لاشعوريا أنه يمسكها مع ذراعها .........هنا حس زياد بشعور غريب كأنها كهربا مشت بكامل بجسمه......
زياد ارتبك وسحب يده : اسمحي لي اختي .. موقصدي .
عهود: لاماعليك اخوي مسموح.
وهنا جت الخدامه من الداخل وساندتها للداخل
عهود: أي أي يايما رجلي.
الام : بسم الله عليك يابنتي ايش صار
عهود: طحت يايما بالشارع ورجلي التوت.
الام: عهود اشوف رجلك..ولان عندها خبرة .....لا مافيها شي ومسكتها بالقوة وسحبتها.
عهود بصرخه قويه: ااااااااي ايش هذا يما.
الام بعد ماسمعت الطقه : لا سليمه روحي ارتاحي داخل.
عهود:آىه يايما ماوصلت هند.
الام: ماعليكي بارسلها السواق .
عهود: تسلمي يااغلى من الغلى ذاته.
الام: عن الدلع وروحي ارتاحي ولا بتوجعك زياده.
وراحت عهود فوق والام راحت الدوام.

زياد مايدري ايش صابه من مسك ايد البنيه .........مايدري ايش صار مع انه مو حق بنات ابد ولاحق سوالف كذا وكذا............كمل طريقه للبيت مشي ودخل واخذ دوش ........وهو طالع ينشف راسه

عماد : وينك زياد تأخرنا
زياد : عماد وبعدين معاك الحين اخلص
عماد : يلا أنا انتظرك بالسياره
وطلع عماد

زياد رمى المشط من ايده وسرح: أيش هالصوت الناعم وتذكر اللي شافها ....ماكنت اظن ان عند جيرانا بنت حلوة وناعمه كذا.....قال هذا الكلام وهو مو داري عن البنت ومن هي اصلا تخزبق يوم سمع صوتها...........وفعلا توتر وخاف ان هذا يكون تاثيره على صحتها سيئ............
ومشى عماد عنه لانه صيف وهو مستعجل ..................واضطر يدق على رفيق دربه وخويه شاكر ...........ومن وصل طلع له............وطلع وهو غير شكل حتى اصحابه لاحظو عليه التغيير.
شاكر يكلم زياد : هلا والله ابو الشباب سنه مباركه علينا هههههههههههههه والله الله بالجد والجد هالله الله عليه هههههههه
زياد : مبروكه عليك انا راسي مفتر ومو بخير
شاكر هو صديق زياد من الطفوله ويعرف زياد كويس لمى يكون حزين او فرحان او مرتبك وهو كاتم اسرار زياد:اقول زيود.................مو كنه وجهك اليوم صبوحي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد يطالعه بشك: ليش وجهي مثل كل يوم حتى اليوم ماحلقت.............
شاكر بخبث الدنيا كلها : زيود علي هالحركات !!!!!!!!!انا عاجنك وخابزك ياولد والله انك بك البلا يلا تحكى انا اسمعك...........
زياد بخفه دم : والله لي كم يوم بنت مستلمه جوالي وكله على حبيبي ونور عيني.........لين ماخلتني ادوخ........
شاكر : هههههههههههه على مين تلعبها ......على مين يابن الناس...........عاد قال وش دراك انها كذبه قال كبرها.....زيود اللي يوم نناظر لنا على بنت يشرد تقول هو البنت مو بهي......
زياد وخلاص وصل حده : أوهووووووووووووو علينا عاد ........ويش تبغى اقول اقول.......
شاكر: أقوووووووووووول.....................ياويل قلبي على اللي بيصير لي ............أويلااااااااااااااااه
زياد : شكور ...............شف ان ماقلت ايش تبي ترا بها الدركسيون الحين........
شاكر: هههههههههه خلاص بتسوي فيني حادث وانا بعز شبابي..اللي يشوفك يقول انت اللي تسوق مو انا.........اقول واجري على الله (وهنا وقفوا عند المدرسه ونزل شاكر لانه بيشرد ).............اقول ..................طحتوا بالهوا يابعد حيي............وع طول شرد
زياد يناظر فيه : .......................ودقيقه واستوعب..................... شكور
زياد : أيااااااااااااااا شكور ..............ايا ياللي ماتستحي ..............ونزل ومعاه عقاله بيده عاد دور شكور ماتلقاها شرد لانه يعرف زياد مايداني هالسوالف..................
وبدا الدوام وراحوا لفصلهم لانه هو دايما لثالث ثانوي.............وقعد زياد بجهه وشاكر بجهه..........شاكر كان خايف من زياد موت وزياد مقهور منه وهنا الطلاب لاحظوا لانه اول يوم وبالعاده كل واحد سوالف مع الثاني لكن كان في شي غريب ...........حتى المدرس اللي يهنيهم بالسنه الجديده استغرب مكاناتهم وقعد يسأل
المعلم : اقول شاكر بتظل بمكانك هذا طول السنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر ارتبك وخاف من مدرسهم مرة لانه قوي: هااااااا.............لا.............ايه........... ..اوهو...........والله ياستاذ وهو يطالع زياد مادري.........!!!!!!!!!!!
المعلم : كيف يعني ماتدري .............لغز هو ...............
شاكر يناظر لزياد الله ميت قهر عليه : استاذ انا اريد اجلس بجنب زياد بس..........
المعلم : بس أيش يالولد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر : ههههههههههههه اخافه بها العقال اللي معاه ............يمسردني
هنا كل الفصل ضجوا بالضحك
هههههههههههههه هاهاهاهااااااااااااااااااااي
زياد بينفجر على شاكر: استاذ تسمح لي شوي اريد اطلع
المعلم اللي يحب زياد حيل: أذنك معاك ياولد...........
شاكر انفجر من الغيض: ليه ياستاذ كل شي زين لزياد..............وحنا لنا الله.........
المعلم : بااااااااااااس الصوت ياولاد الحين بيجي المدير ............ويناظر لشاكر ..............صير مثله وتبشر بسعدك.....
ورجع بعد شوي زياد وجلس ولا كنه صاير شي...........ويناظر لشاكر ويضحك
شاكر : أهااااااااااا ........هذا شفيه قاعد يوزع ابتسامات بكل ثقه.............ياويلي ويلاه رحت فيها ...........اكيد مكلم له ملاكم يقعد لي على باب المدرسه......ولا مجموعه مجرمين يلاحقوني ويطلعون كبدي (الاخ خياله جامح )والادهى ان زياد يناظر له ويبتسم بخباثه...........


ياترى ايش مسوي زياد لصديقه.........
وتبعات سقوط عهود كيف بتكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نهايه الجزء الاول



الجزء الثاني
وانتهى اليوم الاول عادي .......وشاكر يراقب صاحبه بخوف وحذر ....شافه طلع بدون مايناظره .......وراح وقف تاكسي وروح لبيتهم بدون مايسلم عليه...........شاكر .....أيه هذا شفيه طلع وروح بدون مع السلامه لايكون من جد زعل والله ماتسوى هالزعله ............حشى لو شاف له بنت تغشى تقول هو البنت مهو هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وطلع شاكر صوب سيارته (وشاكر يدرس بالرياض عند خواله واهله بحايل )وفتح السياره وركب ........ومن جلس حس شي قعد عليه وماستوعب جسمه كله ارتعش وقام وهو يصارخ : يمااااااااااااااه
واول ماقام وناظر ولا عقرب سودا كبيره ...............هو شافها من هنا وداخ من هنا والتمو عليه عيال المدرسه بسبب صرخته العاليه ..........وناظر واحد منهم ومامسك حاله قعد يضحك وشوي ولا كل اللي حوله كهكه وضحك.........شاكر يطالعهم : هيه اشفيكم تضحكون .........
رد واحد منهم : هههههههههههههه هذي العقرب اللي ف معمل الاحياء ههههههههههههههههههههه
وطالع شاكر وشوي شوي استوعب : اياااااااااااااا النذل زيادو انا اوريك خلني احط ايدي عليك .............عادي اقطعك ................واخليك تقول يما ارحميني.............(مايقدر يسويها)
وطبعا زياد كان واقف بعيد ويراقب الموقف ...............ايه خلك تنخرع شوي...........ههههههههههههه كله ولا تكلم على بنت جيرانا ..............يووووووووة هي شدخلها بالسالفه شاكر ماطراها............الا طراها يوم يقول اني متغير اكيد قصده هي...............طيب انا ليه افكر كذا ..............لاحول

ولمى رجع البيت الساعه 1 الظهر دخل بالصاله ومافيها غير المربيه
زياد: السلام عليكم
المربيه: وعليكم السلام ورحمه الله
زياد: وين ابوي مارجع؟؟
المربيه:بعد مارجع لهلأ
زياد: وهايدي؟؟
المربيه: هايدي ترتاح في غرفتها شوي...
زياد: وعماد عنده محاظرات مايجي للغدى اليوم..........مدام سوزان...
المربيه: ايه نعم
زياد:ايش عملتي لنا غدى اليوم؟؟؟
المربيه:الاكل اللي بتحبوا .صينيه بطاطس باللحم وحمام محشي هيدا غير الحلو......
زياد: الله ايه الاكل الحلو هذا يلا كلها نص ساعه وابوي بيوصل عجلي بالغدى تراي ميت جوع
المربيه: مو تأبرني خلي الوالد يوصل بس.
طلع زياد وبدل ملابسه وأتوضأ وصلى وتمدد ع السرير شوي وهو في غفوة شاف اللي صار اليوم الصبح قبل الدوام ويقوم مايدري اشلون يتطمن على البنت اللي دعمها اليوم.
وبها الوقت دخلت عليه هايدي
هايدي : السلام عليكم
زياد: وعليكم السلام هلا هايدي فوتي.
هايدي: زياد ماتبي تغدى؟؟
زياد: لا والله ميت جوع كيف مااتغدى.
هايدي: يلا ابوي ينتظرنا تحت
نزلو مع بعض وشافهم ابوهم
هايدي + زياد: السلام عليكم.
الاب: وعليكم السلام هلا والله بعيالي.
زياد وهو يقعد ع السفرة:كيف الحال يبا انشالله بخير.
الاب : بخير ونعمه ياولدي
هايدي : يلا سمو تراني ميته جوع أنا.
الاب : ههههههههه ماتجوزين ياهايدي الا تشاغبين علينا.
هايدي ....وكأنها تذكرت شي: الا صحيح يبا أنا ليش سميتوني هايدي؟؟؟
الاب ....بضحكه: لانك يوم امك حامل فيك أتوحمت على المسلسل الكرتوني هايدي تعرفينه
الكل : ههههههههههههههههههه
زياد: هههههههه بس لاتكون ترعي الغنم مثلها ههههههههههه
هايدي ...يعني انها زعلانه: لاوالله ....تنكنت أنت ووجهك.يصير خير انشالله.
الاب: لاعاد كلو ولازعل عيوني اللي اشوف بها. آمري بس
هايدي : لاوالله مافي شي بس حبيت اختبر غلاي عندكم.
وهنا دخل عماد وسلم وغسل وجا يتغدى
عماد: اقول يباااااا
الاب : اسلم ياولدي
عماد : ابي اكتتب في الشركه .......... نازل اكتتابها السبت انشالله
الاب: الشركه........ماعليها كلام ياوليدي واسهمها جيده انشالله وانا بعد باكتتب فيها
زياد: ليش كلكم بتكتتبون في الاسهم........
الاب: الاسهم ياولدي تجاره من زمان كانت موجوده وانا مشترك في اكثر الاسهم من 15 سنه لكن ياولدي الناس ماانتبهو لها الا من كم سنه وخصوصا الرواج الاعلامي الهايل لها والانفتاح الفضائي ولا ادلك انه هناك ربح سهل منها ولاتنسى ان فيه اكثر من ربع السعودين عايشين على الراتب فقط والاسهم تعتبر مدخول سهل وجيد يساهم في رفع مستوى معيشتهم
زياد: اجل انا باكتتب..........
عماد : خلاص انا وانت نغيب السبت الجاي انشالله ونروح
هايدي : وانا بعد ابي اغيب السبت..........
الكل : ليييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي بغيره/ يسلام يعني تغيبوا انتم وانا اروح لحالي؟؟؟؟؟؟؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
وكملو غداهم ضحك وفرفشه.
وطبعا ماقدر زياد يتطمن على حاله البنت اللي دعمها الصبح لان ماعنده أم يشكي لها وأخته صغيره مايصير تزور بيت جيرانهم ....
وهنا حس بغصه كبيره لو امه كانت عايشه كان اشتكى لها وقالها كل اللي بقلبه وكان اكيد بتكون حياتهم غير لكن مادام امهم مهي عايشه لازم يتكيفون مع الظروف ووالدهم مو مقصر معاهم .....لكن حتى لو بغى يسوي عزيمه غير ينادي اخته ام سعود.
ويوم جا العصر الساعه 4ونص دخل زياد على ابوه
زياد: أقول يبا!!!!!!!!!
الاب: سم ياولدي؟؟؟؟
زياد....مو عارف كيف يفتح لابوة الموضوع: سم الله عدوك يبا ماكنت داري أن الفيلا اللي جنبنا فيها ناس!!!!
الاب ..يتأكد: قصدك الفيلا البيج؟؟؟
زياد ...بتأكيد: أي نعم يبا
الاب : هذي الله يسلمك من 4 اسابيع بس سكنوها ناس واللي ساكنها كان يحضر الدكتوراه في كندا وتوة راجع من هناك .
زياد ...يرد: وانا اقول مافي هناك احد ابد.
الاب...باستغراب: وأنت وش دراك عنهم.
زياد ماصدق قال لابوة كل السالفه
الاب ...يضحك: ههههههههههه الله يهديك ياولدي كان انتبهت.
زياد: عاد هذي الكتبه.
الاب ...بجديه: يصير خير انشالله ....باشوف ابوها وبأسأله.
وفي بيت عهود
عهود ماخبرت امها انه دعمها رجال قالت انها طاحت وبس
وفجأه والكل جالس الاب والام وعهود دق الباب
الام ..توجه كلامها لعهود: أحد بيزورك.
عهود : محد قالي انه بيزورني.
ودخلت الخدامه وقالت انه جارهم ابو عماد.
ابو عهود : انا بروح له واقلطه انزين وانتو جهزو عشى.
أم عهود : أنت تامر انشالله.
ابو عماد وهو داخل: السلام عليكم.
ابو عهود: وعليكم السلام والرحمه ...هلا والله بالجار الله يحيك اقلط تقهو.
ابو عماد.: زاد فضلك اخوي .
ابو عهود جاب القهوه وهو يقهويه: اتفضل ومد الفنجال.
ابو عماد:تسلم الله يزيد فضلك.
ابو عهود:ياحيا الله بو عماد هذي الساعه المباركه.
ابو عماد حب يدخل بالموضوع: ها يابو عهود كيف البنت انشالله بخير؟؟
ابو عهود....مستغرب: الحمدلله صحتها بخير ...ويسأل ...أنت ايش دراك؟؟
ابو عماد : ولدي الله يسلمك هو اللي دعمها.وجيت اتطمن عليها تخبر ام العيال الله يرحمها وماعندي بنات كبير ولا زاروها والله.
أبو عهود: أهاااااااااااا وانا اقول بنتي اليوم كله خجلانه حيل وماتكلم ....اثريت الولد دعمها.
ابو عماد: تعرف انت البنات كله مستحيات
ابو عهود: ماعلينا انت كيف صحتك انشالله بخير
ابو عماد: بخير وعافيه اخوي ...........وكيف شغلك انشالله زين؟؟؟؟؟؟؟
ابو عهود: الحمدلله اخوي شغلي زين لكن هالجرائم كل مالها وتزيد .......
ابو عماد : ليش ياخوي ايش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عهود: السرقات والخطف متزايده في بلدنا بشكل ملحوظ وهذا شي يخوف.........
ابو عماد: والله...........وانا كنت احسب انا ماعندنا غير مشاكل الطلاق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عهود: وهذي مو قليله بعد تدري ان ثلث نساء بلدنا أما مطلقات او ينظر في أمر طلاقهن بالمحاكم.........
ابو عماد ....بشهقه :لااله الا الله

ابو عهود: الدوله مو مقصره تنظر في امرهم وتحاول تصلح ذات البين لكن الاغلبيه يتم طلاقها والزود ان الاهل الله يصلحهم ينسوا ان في اطفال يضيعون بعد أهلهم ويكونون بذره شر في البلد بدل ماهم بذره خير........
ابو عماد: من وجهه نظرك كخبير في القضايا هذي تشوف الغلط على من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عهود: والله ياخوي الغلط مشترك من بدايه الاهل اللي ماعرفوا يختار و لبناتهم لين الزوج اللي يدمر بيته بالمشاكل او العنف او حتى المسكرات والمخدرات والعياذ بالله.........لين البنت اللي تكون الضحيه لكن ماتضحي منشان اطفالها وبيتها تكون هي والزمن على عيالها
ابو عماد: لاحول ولا قوة الابالله
ابو عهود: ونعم بالله
أبو عماد وهو يقوم: قهوة دايمه انشالله.
ابو عهود: وين اخوي........بدري والله ....تعشى عندنا.
ابو عماد: بدري من عمرك اخوي ...تعرف اشغالي مااقدر اخليها....وخصوصا اني قريب باسافر انشالله.
ابو عهود : صحيح وين بتسافرانشالله؟؟؟
ابو عماد : النيروج ....فرع الشركه هناك محتاجني.
ابو عهود : الله يعينك.
وودع بو عهود ابو عماد
ودخل ابو عماد على اهله
ابو عماد: السلام عليكم:
الكل : وعليكم السلام
زياد كان مو قادر يتحمل يناظر لابوة ينتظر كلمه ولا حتى نظرة:اشفيه هذا حاقرني ولا كني ولد له ومهتم........
ابو عماد : كيفكم ياعيال انشالله بخير
زياد ماقدر...خلاص: اقول يبا كيف جيرانا انشالله كويسين؟؟
ابو عماد ...يعني انه مافهم:الحمدلله طيبين ويسلمون.
زياد ...قعد يتحقرص: يباااااااااااااااا
ابو عماد: كلهم بخير مايدرون ايش صار.
عماد :يبا وش فيه؟؟؟
زياد: لا مافي شي.
عماد.........استغرب من اخوة: أنا ماسألتك!!!!!!!!!!!
الاب:ههههههههههه ولاشي ياوليدي ماصار شي.
واليوم الثاني قعد زياد يسوي رياضه المعتاده ومر من جنب بيتهم ماشاف احد:يسأل روحه: غريبه مو مداومه اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كيف ياربي اكيد تعورت مرررررررة هاللي مخليها ماتبغى تداوم .......

ودخل داخل وأخذ دش وطلع لبلكونه وتم يطالع بيتهم وشافها طالعه..............ماكان مصدق ان هذي البنت
اللي سلبت لبه وناظره (كانت لابسه عبايه راس ومغطيه وجهها بالكامل وشايله شنطه ع الكتف وبيدها ثلاث كتب ولابسه جوت رياضي كان شكلها كيوت مره وركبت بخفه وأناقه)
كل هذا وزياد يطالع " عماد حس ان رجوله مو شايلته قعد ع طرف السرير وقال ( إلينك طحت يازياد ولا حد سمى عليك) حس باحساس غريب مو طبيعي ولاقد مر عليه في حياته السابقه والحاظرة ...........ليش هالتفكير يجيه حيال هالبنت بالذات ماكان قدامه الف بنت وبنت ماحز بخاطرة ولا التفت حتى لهن ........طيب هالبنت مافيها ميزةو قصيرة وشوي دبدوبه بس لها قوام متناسق ..........اللي حتى وجهها ماشفته.....وشوي لبس زياد ونزل تحت
هايدي : زياد؟؟
زياد :سرحان.........................
هايدي : زياد؟؟؟
زياد: ................................
هايدي تأشر للي قعد قدامها وهو مو حاس" تحرك يديها يمين وشمال: ياهووووووووووووووووونحن هنا !!!!!!!!!
الحين زياد انتبه:هلاااااااااااا
هايدي : لاوالله هلا وطل بعد .....وين الاخ؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : مو بعيد ماطلعت......
هايدي: أحلف.
زياد :ضحك وماعلق.
هايدي : شفت يالعيار ماطلعت؟؟
أفطرو وراحو للمدرسه
شاكر بالفسحه ماخلا زياد
زياد : خلاص ياخوي قلنا لك اسفين........
شاكر بضيقه: وين اصرفها هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قولي...........يكفي الفشله اللي حصلتها من الشباب..........ضحكوا علي ليمن قالوا بس
زياد: انت ماقصرت فيني بعد..............احرجتني...........
شاكر يقلده...........أنت ماقصرت فيني..............وسكت شوي بعدين انفجر مثل الصاروخ...........انا احرجتك لحالك..............أنت قدام امه لا اله الالله...............
زياد: بسم الله...............شوي شوي ..............الشباب يناظروا لنا..................وبحنيه: خلاص خلاص............غداك اليوم على حسابي.........
شاكر يطالعه بنص عين: بشرط..............
زياد : وشروطك مجابه...............
شاكر :اسمعه الاول؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : اتفضل ..............
شاكر : بكل صدق وصراحه.................وبدون كذب..........
زياد شك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:انشالله..........
شاكر: السالفه فيها بنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد اخذ نفس وناظر للارض وظل ساكت
شاكر: وبهدوء: أنا اقول ان السالفه فيها بنت..................بس لها الدرجه قلبت كيانك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد يناظر قدامه وبعفويه يرمي الحصاه برجله وهو حاط يديه بجيوبه: اقولك خلني ساكت احسن...........
شاكر بضحكه سخريه: يقلد الاغنيه.............كلام جميل ...........وكلام معقول وبيكمل ناظر له زياد بنظره ناريه
شاكر : احم احم.............خلاص سكتنا.............اقول .............تقدر تقول شعورك ......بايش حاس.........
زياد يناظر له وعلى شفايفه ضحكه خجل وبسرعه يطلع يده من جيبه ............وينزل طاقيه شاكر على وجهه ويمشي عنه............
شاكر: يابن الحلال خلص...............ماراح اسأل ..........ياعمري على الحيا كله يانس..........
زياد: مو اقول كنك صرت ولد .................
شاكر: وانت البنت هههههههههههههههههههههههههههه
ومرت الايام كلن بحاله
ابو عماد من سفره لسفره
عماد : مشغول بدراسته على الاخر ويخطط لمشاريع مباني سكنيه عطته اياها الشركه الموظف فيها مسائي
وزياد قلبه الصغير بدى يتفتح على اشياء اكبر منه ..........ومراهقته كانت من اولها هاديه
هايدي: فيها كثير اشياء ماتقدر تقولها لاحد لان ماعندها والده تكلمها وتشرح لها مع ان دادا سوزان مو مقصره معها وتجيب لها كتب وتحاول تدردش معاها لكن مافي غنى عن الوالده مهما كان
وعهود اللي كانت دلوعه اهلها وماشعرت بشي ولا حست به الا من يوم ماشافت ذاك الولد هذاك اليوم رغم سفرها وشوفتها لملايين الشباب .......مااثروا فيها
وبقيه العوايل اللي بيدخلوا لحياتنا كمان شوي


وبقو على هالحال 3 اشهر ماحيلته الا انه يناظرها مع الشباك ولا يقدر يروح صوبها ابد.

اليوم الثلاثاء وزياد كان قاعد في الحديقه العصر يكلم عمره:.........ياربي أنا كيف اوصل لها؟؟.........وليش اوصل لها.......بعدي صغير يبي لي كم سنه أممممممممممم 4سنين دراسه وسنتين الوظيفه .............أوهوووووووووووو ..........طيب ليش ماأخطبها الحين...........زياد أنت صاحي........لاحول أنا ليش أسوي بعمري كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهو يفكر أنا بارسل لها بلوتوث لعلها ترحم بحالي؟؟؟؟؟؟؟
وارسل بلوتوث لاقرب جوال.....أغنيه راشد الماجد
من يقول أني لغيرك....
أنا لك ماني لغيرك.......
أنا متعلق مصيري......
ياحبيبي في مصيرك.......
ووصل البلوتوث لجوال ملقب حاله
(((زهرة الياسمين)))
بها الوقت عهود كانت قاعده بالحديقه وجاها البلوتوث وسمعت موسيقاها
عهود: يحليلهم من اللي تذكرني وجيت على باله؟؟
عهود تفتح الرساله وتشوف رقم غريب وتناظر بالبطاقه وكانت حلوة
عهود: غريب من اللي مرسلي بطاقه المسافه 8 امتار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وتناظر حولها وبعفويه حذفت الرساله كلها
وشوي ارسل لها باسمها زهرة الياسمين وع طول حذفتها
زياد يكلم عمرة: وبعدين مع الياسمين حلو لقبها ....بس طلعت بنت اللي مو راده على البلوتوث وبعد قفلت البلوتوث عندها
وداخل الصاله بيت ابو عماد
عماد :أقول يبا.........
الاب : خير ياولدي؟؟
عماد قبل لاتسافر الاسبوع الجاي ابيك تخطب لي؟؟؟!!!!
الاب ...متفاجئ: صدق ياولدي.
عماد: أي نعم يبا :

الاب بفرحه ظاهرة: ألف مبروك ياولدي برايك بنت معينه.
عماد: لاوالله يايبا ....ياريت توصي عمتي مريم تدور لي على بنت حلال تكون طيبه وأميرة.
الاب: ماطلبت شي ياولدي.......قبل لا اسافر باقولها.
عماد: يبااا لا تسافر مرة ثانيه.
الاب : ماتوقعتها منك .........توقعتها من هايدي..........انت تعرف طبيعه شغلي ياولدي.
عماد : انت يبا تعرف ان سفرك يأثر علينا
الاب: ادري ياولدي لكن ماباليد حيله.............
عماد : الله يوفقك يبا.
واليوم الثاني الاربعاء أبو عماد وهو زاير أخته.
ابو عماد:ها يأم سعود ايش قلتي.
أم سعود: والله ياخوي لو اعرف ازغرد كان زغردت
بدخله سعاد : مين اللي يزغرد؟؟
الام : أنا يابنتي.........
سعاد ماسألت ع طول:كلللللللييييييييييييييييييييي كلللللللللللليييييييييييييييي ع طول
الكل : ههههههههههههههههههههههه
الام : طيب أسألي ليش.
سعاد: عادي دامها فرحه .........وتذكرت صحيح ليش.
الام: ابو عماد بيخطب حق عماد
سعاد هنا انصدمت: صدق.
الام : أيو صدق
سعاد تكدرت من الخاطر وخافت لانها ماتحب عماد ابد وخايفه امها تقول لها تاخذه.
الام فهمت: لاتخافين ما راح اخطبكي حقه.
سعاد ببراءه .:صحيح.
هنا ابو عماد وام سعود ضحكو من الخاطر: ول لها الدرجه ماتدانينه
سعاد مستحيه: لا مو كذا لكن تعرفون قبل دايم يعصب علي ويصارخ ومنها قلبي كش منه وصار مايحبه.
ابو عماد : لا يابنتي مانعطيك الا اللي تحبيه وتريده
سعاد : أجل مبروك ياخالي.
ابو عماد يكلم اخته: عاد مااوصيك اختي لاتطولين علي تراي ثلاث اسابيع وراجع.
أم سعود: تبشر ياخوي مايصير الا اللي يسر خاطرك.
ابو عماد لهن: يلا ياختي بحفظ الرحمن
أم سعود : بحفظ الرحمن اخوي ودربك خضراء.
وقعدت أم سعود وتكلم بنتها: والله مسئوليه الحين مين اختار له ياربي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقعدت تفكر وبنتها جالسه
بنتها فجأه : لقيتها يماااااااااااا
الام: بسرعه مين؟؟؟؟
سعاد: يماااااااااا تعرفين ام عاشق اخت أم عماد الله يرحمها؟؟؟
الام : أيوا اشفيها يابنتي؟؟؟؟
سعاد : عندها بنت فلقه قمر.
الام بخيبه أمل: بس هاذي كبيره عليه.
سعاد تدارك أمها: يما مو شوق ............الجوهرة!!!!
الام: صدق والله انا نسيت الجوهرة برغم اني من سنين مو شايفتهم لكن اكيد بتكون بجمال اختها واكثر بعد.
سعاد: انا كل يوم اشوفها.
الام : صدق وين؟؟؟
سعاد: في الجامعه لكن هي علوم طبيعيه وانا تربيه خاصه يمكن كلمتها مرة او مرتين طول الترم.
الام : طيب يمكن مخطوبه
سعاد: مااظن مااعتقد؟؟؟؟؟؟؟؟
الام تسأل: وليش اختها ماأنخطبت للحين؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : اظن يماااااااا انها انخطبت كثير لكنها ترفض.
الام: والله ليش ترفض.
سعاد: لان اكثر اللي يخطبوها يطلبو منها تترك وظيفه التمريض لانه تعب ودوامات معقده وفيه اختلاط وهي تحب عملها كثير وتشوف فيه الاجر الكبير.
الام: مسكينه عاااااد قطعه قمر انا كنت منهبله عليها وانا مرة والصغار عيالي منهبلين عليها خصوصا ماجد حتى بعد ماجانا بعد وفاه ام عماد يظل يذكرها دايما ومو ناسيها...........تشوفي هالوغيد هبلته كيف بالشباب الكبار.
سعاد: عاد مو ذنبها هذا جمال رب العالمين انا من سنه صدفتها بالمستشفى حتى كحله عاديه مو حاطه.
الام: الله يوفقها ويرزقها ع قد نيتها.
سعاد: الا صحيح يما ليش ماجد قعد بالرياض يوم رحنا لابها محد قالي.
الام تضحك: هذا الله يسلمك ماجد كان صغير بثاني ابتدائي وكان متعلق بمدرس الرياضه عندهم حيل ويوم قلنا بننقل قام يصيح ويبكي ورفض الاكل .....عاد ام عماد الله يغفر لها قالت الا تتركوة عندنا وحنا نربيه وتعرفين كنتو ماشالله حولكم خمس وكنت حامل بمحمد فما صدقت قالت بتاخذه خليته عندها ويوم توفت جبته عندي.
سعاد: الله يرحمها مرت خالي كانت طيبه حيل
الام: هيه الله يغفر لها انشالله.


بالنسبه لام سعاد: فهي ست بيت من الدرجه الاولى .........ملامحها عاديه لكن عندها حنان وقوه غير طبيعيه........وقدرت تربي هالعيال وتتحمل ابوهم اللي كان عصبي جدا ومع ذلك طيب جدا
اما سعاد: فكما ذكرت من البدايه هي بنت عاشت وسط 6 اولاد فطبيعي جدا تكون ماخذه طباع الاولاد ........الاستقلاليه والنرفزة بسرعه .........والغرور احيانا وحتى لبسها دايما بدل وشعرهها ولادي .........وتلبس النظارات على طريقتهم..........والشي الوحيد اللي اخذته من البنات الحيا هي تستحي مره ويمكن هذي الخصله الوحيده من البنات


ياترى بتروح ام سعود لام عاشق؟؟؟
وكيف بيكون موقف الجوهرة؟؟؟
وايش بيقول عماد عنها؟؟؟
نهايه الجزء الثاني:004:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
:[rmoo]:
مدير التقنيات
avatar

عدد المساهمات : 36
شُكرآآ : 0


تاريخ التسجيل : 20/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح كاملة و هي اجمل رواية قرأتها   الأحد 26 أغسطس - 7:54:52


وهذا ثالث ورابع جزء من الروايه انشالله تعجبكم

الجزء الثالث

أم سعود أخذت موعد من ام عاشق وكان اليوم الاحد الصبح الساعه عشر
أم سعود وهي داخله:السلام عليكم
أم عاشق: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ام عاشق: ياهلا غلا بام سعود...........تو ماتبارك البيت ياوخيتي
أم سعود: مبروك باهله .......كيف حالك وكيف العيال والبنات
أم عاشق: بخير ونعمه
وجلسن شوي يتقوهن وأم سعود بتفتح الموضوع
أم سعود: اقول اختي تهاني ..........كيف الجوهرة انشالله بخير.
أم عاشق باستغراب: الحمدلله بخير وتسلم.
ام سعود: والله مادري ايش اقولك يام عاشق.
أم عاشق تفضلي ياوخيتي ولاتستحي.
أم سعود: تعرفين ابن اختك عماد.........
أم عاشق وكيف ماعرفه هذا ولد الغاليه
أم سعود: قال لابوة انه بيتزوج وشاوروني وقلت مانلقى احسن من بنتنا الجوهرة له.
أم عاشق : هذي الساعه المباركه والله
أم سعود:بس ياوخيتي ودي قبل لاتقولي لها ويصير الموضوع رسمي انه يشوفها .
ام عاشق : حقه وانا خالته( عندنا يمكن النظر دون علم العروس حتى اذا لم يكن هناك نصيب لاتؤذي مشاعرها)
أم سعود: طيب ايش رايك تزوروني الخميس انشالله عقب صلاه العصر انشالله
أم عاشق: صار خير انشالله والله يتمم لهم على خير قولي آآآآآآآمين
أم سعود: آمين.
أم سعود: يلا من رخصتك يام عاشق.
أم عاشق : وين وين تو الناس تغدي عندنا:
أم سعود بضحكه: ههههههههه وفريق كره القدم اللي عندي من يطالعه ........انا اتغانم الصبح محد عندي وآخذ راحتي
أم عاشق : الله يكون في عونك سلمي على سعاد
ام سعود: ياصل انشالله.
أم سعود طبعا فرحت وخصوصا انها شافت صورة الجوهرة على الجدار وعجبتها مرة وراحت تتصل على عماد على طول

ام عاشق
ام لعيله تعتبر في مجتمعنا نموذجيه
الاب عاقل جدا ويعتبر اولاده اصحابه ماخذ بالمثل اللي يقول اذا كبر ابنك خاويه
وبنتها الكبيره اللي تسير بخطى ثابته لتحقيق كيانها وذاته المستقله وكانت صبورة جدا هذي البنت لانها ساعدت امها على تربيه اخوانها لكنها لسى ماجاها نصيبها وامها بتفكير العجايز خايفه على بنتها من كلمه (عانس)
وعاشق : اللي باقي له سنتين ويكمل مشواره التعليمي ويبدا الحياه العمليه وهو انسان هادي لابعد الحدود اصدقائه محدودين ومعروفين ويزورونه في البيت وهاذ اللي مخلي ابوة يكون متريح منهم
والجوهره اللي مثال الرقه في البيت والكل يحبها ويعتبرها صغيره البيت كله

بعد ماوصلت ام سعود لبيتها دقت على عماد..
عماد تو طالع من النادي وشاف الرقم واستغربه لانه مو مخزن رقم عمته: ألووووووووو؟؟
ام سعود:هلا والله بوليدي القاطع ماتعرف تقول لي عمه اقولها الو........
عماد: عمتي مريم؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سعود: لا ابو الهول؟؟؟؟؟؟؟؟؟كم عندك عمه ياولد؟؟؟؟؟؟؟
عماد :هههههههه سامحيني عمتي كيف حالك
عمته: الحمدلله ياوليدي ............زين وشلونك وشلون خواتك؟؟؟
عماد : كلهم بخير ويسلمو.........
العمه: وينك ماتزورني ياوليدي.......
عماد تعرفي عمتي وقتي مزحوم على الاخر وماافضى(عماد خلص ثلاث مشاريع تجاريه ويشتغل في اثنين ثانيات )
العمه : الله يعينك ياوليدي لو مايقولي سعود اخبارك ماكنت اعرفها.
أم سعود: اقول عماد .............عاد مافيه............. لازم تزورني.........
عماد : انشالله عمتي اول ماافضى بازورك وحق واجب علي.
ام سعود: لالالالالا يوم الخميس بعد صلاه العصر انشالله تكون عندي.!!!!!!!!!
عماد مستغرب: ليش عمتى الخميس بالذات؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود: عماد.......مااخبرك تهذر واجد ...........تجيني الخميس بدون أسئله.
عماد باستسلام: تامري عمتي الخميس عندك انشالله.
أم سعود: خلاص ياوليدي كلمه اكيده الخميس وانا باتصل فيك يوم الخميس الصبح اذكرك.
عماد خاف: خير عمتي ايش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سعود: ماصاير شي ياوليدي لاتخاف.
عماد: أكيد؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود: أكيد ..........يالله فمان الله ياوليدي.
عماد :فمان الله عمتي.
عماد استغرب من عمته وليش الخميس بالتحديد لكن قال أن الخميس قريب وأن غدا لناظرة قريب.
ويوم الثلاثاء العصر زياد كان قاعد في الحديقه رجع من المسجد وماشاف احد وجلس على الكراسي الخشب اللي في الحديقه وشاف هايدي والخدامه داخلين.
هايدي : السلام عليكم
زياد : وعليكم السلام ..........هلا وغلا هايدي.......سلامات ايش فيك تعبانه.
هايدي: أي والله ضرسي يألمني
زياد: لا الف سلامه ماتشوفي شر ........أوديك المستشفى
هايدي: ماله داعي رحت عند جارتنا وعطتني دوا قبل ماتدوام.
زياد: مستغرب: ليش جيرانا اطباء؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: لا بس أم عهود طبيبه اسنان وعطتني مسكن
زياد قلبه بدي يدق بقوة:أي بيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟قال يمكن ابو عهود ثاني هذا؟؟؟؟؟؟؟
هايدي وهي تأشر على بيت عهود: هذا ك البيت اللي كله جبس.
زياد مو مصدق: والله!!!!!!!!!والله رحتي لهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي مستغربه: ايه ايش فيك رحت يمهم وجيت.
زياد مابغى يفضح عمره: لا .........لا ولاشي!!!
زياد: وليش ام عهود ماعندها اولاد؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: مسكينه ماعندها غير عهود.
زياد قلبه وقف....حس انه دايخ(في خاطره):ياقلبي عليها ماعندها الا هالجرح...........ياويل حالي انا
هايدي تشوفه سرحان:هيييييييييييه وتاشر بيدها هييييييييييييييه!!!!!!!!!!!!!!!!
زياد ........أنتبه : ها ويش فيك
هايدي: اللي ماخذ عقلك؟؟؟

زياد: لا سلامتك
هايدي: لكن بيتهم مرة جميل نافورتهم احلى من نافورتنا كثير.
زياد: واكيد بنتهم الحين دلوعه؟؟؟؟
هايدي: لا حرام عليك تظلمها ..........وربي حليله وطيبونه .......أنا وهي طول بعض( هايدي رغم انها صغيره طويله على والدها)
زياد: لكن اكيد مهي حلوة؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي فهمت انه يبي يعرف شكلها:أي اخوي انت قلتها مهي حلوة بنوب. (هههههههه تشره اوصف لك بنت ............خبله انا)
زياد فتح عيونه: معقوله؟؟
هايدي ضحكت من نيتها: أي ابد مهي حلوة أمها احلى منها كثير.
زياد: غريب ابوها حلو
هايدي اتورطت: تلقاها طلعت على احد من اهلها مهو حلو
زياد : يمكن
هايدي: يمكن............اخوي
زياد: سمي!!
هايدي: سم الله عدوك اخوي .......بغيت اروح انا والدادا لليورومارشيه المغرب
زياد: ليش يعني
هايدي أنحرجت: باجيب شويه أغراض لي وهي بتجيب للبيت(وكانت حبات العرق تنزل على جبينها وهي كذا دايما لمن تنحرج)
زياد فهم: أنشالله خير خلاص روحن وانا فاضي باروح معكم.
قامت هايدي وسلمت وهو ناظر لها ليمن دخلت وقال من خاطرة( الله يرحمك يايماااااااا)
طبعا هايدي من عمرها 10 سنين توفت امها...........وهذا السن الحرجه لاي بنت او ولد.......يعني ماحست بحنان الام ولا بغضبها ولا باي شي وهذا اللي مخليها اكثر وقتها حزينه وماعندها صاحبات فكانت الوحده والحزن ملازمين لها دايم..........وان كانت ماتحب تبين هاذا الشي قدام احد وخلى اللي يشوفها يحسها اكبر من عمرها بكثير
هايدي دخلت وطاحت ع السرير صياح ودخلت عليها المربيه اللي حسبه امها من توفت امها
المربيه: شو هيدا ليش البكي؟؟
هايدي: مافيني شي خليني لحالي
المربيه: شو هيدا اتركك لوحدك مستحيل ( وتمسح على راسها) ليش البكي انا زعلتك بشي ؟؟
هايدي رفعت راسها على طول وبراءه: لاااااااااطبعا
المربيه ابتسمت ولعبت عليها: لا زعلانه مني اكيد اليوم ماحاكيتيني
هايدي :لاوالله يادادا مو زعلانه منك صدقيني.
المربيه بابتسامه: أجل شو مزعلك
هايدي: أتذكرت امي واتمنيتها عندي.
المربيه حضنتها على طول: هي أللي الله كاتبو بيصير يابنتي مالنا الا ندعي لها.
هايدي: أدري بس
المربيه: لابس ولا شي هلأ بدك تستعدي منشان نروح المول خلاص وباشتريلك كل اللي بدك ياه وماتستحي مني ابدا انا اللي ربيتك ع إيدي.
هايدي نزلت راسها مستحيه: أنشالله دادا
المربيه طلعت وهايدي تناظرها وقالت: يالله يادادا لو ماكنتي هنا ايش كان بيصير لي؟؟؟
ورفعت يدينها ( الحمدلله رب العالمين على النعمه اللي عندي واللي غير فاقد لها)
كانت طيبه وقنوعه ماتذمرت ولا حزنت وشكرت ربها لانها تدري ان غيرها مو فاقد حنان الام وبس يمكن كان فاقد الاب او حتى ماعندها المكان اللي يسكن فيه وهذي حاجه طيبه في هايدي.

واليوم الخميس موعد أم سعود مع ام عاشق
ومن الصبح ام سعود تتصل في عماد
أم سعود:وراه مايرد هذا على الجوال؟؟؟وتدق مره ثانيه
عماد: نايم ويالله وصل للجوال: .........الو؟؟
ام سعود:الو عماد الله يهداك وراك ماترد على تليفونك؟؟
عماد : نايم عمتي
أم سعود بعصبيه : صليت

عماد :لاو الله لين الحين ليش كم الساعه؟؟
ام سعود: الا يامسود الوجه ........قم صل نايم بعد.......مزامير الشيطان على اذانك اليوم ماقمت
عماد عمتي شوي شوي ويناظر للشباك: الساعه كم
ام سعود بعصبيه: 6ونص !!!!!!!
عماد طاح ع السرير : عمتي الشمس ماطلعت للحين وربي هبلتيني
ام سعود: بعد بتنتظر لين تطلع الشمس.........بتغير نظرتي عنك
عماد : خلاص عمتي اسمحي لي باتوضي واصلي.
أم سعود: خلاص
عماد .قبل لاتقفل تذكر: الا عمتي انتي ليش داقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود : شفت جيت انسى الموعد .
عماد : أي موعد عمتي
ام سعود: (أفاااااااااااااااا) والله نسيت موعد العصراليوم؟؟
عماد: أي والله صادقه ماعليه عمتي تو ماقمت من النوم
ام سعود بعصبيه: أيش نسيت والله لازعل
عماد وهو مو فاهم شي: لا لا عمتي خلاض باكتب ورقه واعلقها عشان ماانساه
ام سعود: سو اللي تبغى المهم لاتنسى
عماد: خلاص فالك خير انشالله
ام سعود: مع السلامه
ام سعود: مع السلامه.
وقام يتغسل وياخذ دوش عشان يصلي وهو مستغرب من اصرار عمته الغريب على زيارته لهم اليوم ولاااااااااا بعد صلاه العصر؟؟
ويوم جت الساعه 4 الا شوي كان بالسياره متجه لبيت عمته ويأذن المؤذن نزل يم مسجد عمته وتوضأ ودخل يصلي وهو طالع صادف سعود ولد عمته
سعود يسلم على ولد خاله:هلا والله وينك من فتره مو شايفك.
عماد: الله يسلمك تدري مشاغل هالدنيا ........عاد الواحد مايدري كيف ياصل اهله.
سعود: وانت الصادق .......اقول ايش عندك تحوم حولنا اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟عسى ماشر...
عماد يناظر له باستغراب: الوالده ماقالت لك؟؟
سعود لا والله ماقالت لي
عماد:من الاسبوع اللي فات وهي تركز على اليوم لازم ازوركم وبعد صلاه العصر بعد
سعود مستعجب:غريبه والله......ايش تبغى منك؟؟
عماد : مااااااااادري
سعود:يالله مشينا
عماد: وسيارتي
سعود: يارجال خل ( راجا ) يوصلها للبيت والله المشي يرد الروح
عماد : وانت قلتها
وقعدو يمشو يم البيت وهم يسولفون ويتذكرون ايام زمان ومابقى عن البيت الا كم متر ومرت سياره بجنبهم (بنز فخمه)لونها اسود ودخلت يم بيت سعود.....
سعود يناظر لعماد: مين جاينا اليوم؟؟؟
عماد: علمي علمك...
ودخلو مع البوابه الرئيسيه والسياره وقفت قدام الدرج اللي يودي لداخل البيت ونزلن منها حرمتين وع طول سعود نزل راسه لانه خجول مرة
وعماد يطالعه: مين هذولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماكمل كلامه الا وحده جايه صوبه
............:هلا والله بعماد ماتسلم وماتقول لي خاله اشتاق لها.
عماد ع طول عرفها:وراح حب على راسها هلا والله بخالتي شلونك وكيف حالك
أم عاشق: بخير وعافيه ياولدي ....تناظر لسعود.......أنت اكيد سعود.......كيف حالك ياولدي انشالله بخير
سعود ناظر وهو مستحي: الحمدلله خالتي بخير وعافيه.
أم عاشق: سعود وين امك؟؟
سعود: داخل حياكي خالتي
(كل هذا والجوهره تراقب الموقف وهي واقفه عند السياره ماراحت يمهم ومستحيه ومن سلمت امها على عماد مارفعت عينها عليه وتقول في خاطرها: ماشالله عليه كبر وصار رجال من كم سنه ماشفته تغير مرة....ولا بعد مملوح مثل خالتي الله يرحمها.)
عماد من جهته : مين اللي مع خالتي صديقه لها ولا بنتها ولا مين؟؟
هنا طلعت ام سعود من البيت وتناظروشافت الموقف : الحمدلله سهلو على المهمه كثير
أم سعود : هلا والله بام عاشق وهلا (بصوت عالي)بالجوهره بنتي حياكي حبيبتي ليش مادخلتي
عماد: ماشالله هذي الجوهرة صارت مره
وهنا مشت الجوهرة وكانت لابسه عباه راس مخصرة وشافها عماد وهي دخلت بدون ماتناظرولحقتها ام عاشق
وأم سعود تقول لسعود: حيي بولد خالك خليه يقلط بالمشب وقهوه
والمشب (بيت من الشعر مبطن من الداخل وثلاث ارباع بيوت السعوديه عندهم وغيره مجلس داخل البيت ومقلط)
ودخلن الحريم البيت اللي كان على اليمين مجلس رجال وجنبه مقلط والمطبخ متصلات بابواب ودرج لغرف النوم ويسار الصاله حقت الحريم كبيره وغرفه طعام
ودخلت ام سعود: وي يام عاشق وراك ماتريحتي للحين اتفضلي وانتي يالجوهره اتفضلي وجلستها على كنبه مقابل شباك المطبخ تمام
وقهوتهن وقالت : عن اذنك ام عاشق دقايق وراجعه
وهي طالعه شافت بنتها نازله: وين سعاد خلك فوق
سعاد مستغربه: منو عندنا
الام وهي مستعجله: خلك فوق لين ماارسل لك الخدامه
سعاد : طلعت وهي تتحرطم :شفيها امي من جاينا الحين يعني؟؟
وداخل ام عاشق تكلم بنتها: أقول الجوهره.
الجوهره : هلا يما
الام : حبيبتي لا ترمين طرحتك (شيلتك)
الجوهرة باستغراب: ليش يعني؟؟
الام...ماحبت تبين لبنتها لانه يمكن مايجي نصيب:انتي تعرفين البيت مليان شباب ممكن احدهم يدخل فجأه
الجوهرة : انشالله يما


نهايه الجزء الثالث


الجزء الرابع
في بيت ام سعود دخلت على الأولاد بالمشب
أم سعود: يامرحبا الف ومرحبا هيل عد السيل ياولدي
عماد : ماتغيرين هاللغه
سعود: والله لغه الابها ويين مافي احلى منها
عماد : وانت الصادق
ام سعود: اقول عماد تعال شوي
عماد : ابشري عمتي
سعود: وانا وين رحت؟؟؟؟؟؟
ام سعود: انت اقعد الحين يرجع لك عماد
سعود بجد: يماااا في شي صاير شي؟؟
ام سعود: لا مافي شي خلك هنا مرتاح ولاتجيني شوي ويجيك عماد
سعود وكل علامات الاستغراب بوجهه:خلاص خلاص
ومسكت ام سعود عماد من يديه وخذته من باب المجلس على المقلط
على الباب اللي يودي للمطبخ كلها متصله ببعض
وهي داخله المطبخ : عماد اوصصصص
عماد مستغرب حس انه يسوي جريمه:....وبهمس: ليييييش؟؟؟
ام سعود ماردت :زاحت ستاره المطبخ وقالت :أيش رايك؟؟
عماد : يناظر لعمته راي بايش؟؟
ام سعود تأشر ع الشباك ناظر وبس؟؟
وهنا عماد ناظر.....حس ان قلبه بيوقف كانت الجوهرة تلاعب حمودي ولد ام سعودوتشيله وتحطه على ركبتها
ام سعود: خلاص وخر.
عماد : ....................
أم سعود: عماد.......عماد
عماد : ................
ام سعود وخرته بالقوة : ماينفع معاك
عماد: عمتي ايش هالملاك؟؟
ام سعود: أيش رايك اعجبتك؟؟
عماد:اكيد عمتي مرة مرة
ام سعود بفرح: يعني نخطبها لك انشالله
عماد : طبعا عمتي.هذا مايبي له كلام
ام سعود: الحمدلله ياربي ومبروك عليك انشالله.......أنت روح الديوانيه .
عماد: خليني شوي
أم سعود: لا والله هذا اللي باقي يلا روح بسرعه ودفعته وهو يترجاها وتربست باب المطبخ بالمفتاح حتى مايرجع
عماد دخل على سعود وجلس
سعود: عماد ......هااااااااا ايش صار
عماد:.........................
سعود: عماد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: ......................
سعود يعلي صوته: عماااااااااااد عمووووووووووودي وبصريخ عمااااااااااااااااااااااد
عماد: هااااااا ايش فيك جرحت طبله اذني
سعود: لا ولاشي اجرب صوتي بس
عماد مصدق: جرب صوتك على غيري مو علي.
سعود: هيه انت صدقت اقول من صباح الله خير ايش فيك موراد على ولا حتى معطيني وجه
عماد وهو سرحان: شفت لي شوفه
سعود: بسم الله عليك ايش شفت؟؟
عماد وبعده هيمان: شوفه خير مو شر
سعود :يلا صدق احاكيك ايش شفت
عماد انتبه على حاله: هااااااا لا ماشفت شي
سعود: عمود تراك جننتني
عماد: لا ياخوي مو شي بس كنت انظر النظره الشرعيه لبنت باخطبها انشالله
سعود بزعل وقرب على عماد: انت صاحي تناظر لاختي
عماد بضحك: لو مافي الكون غير اختك مااخطبها
سعود :عااااااااااااادي اخبرك ماتريدها وهي ماتواطنك بعيشه الله
عماد: بس والله جميله لو هي هاديه بس
سعود وبعدين مااسمح لك اختي هاذي
عماد : خلاص كنت اشوف بنت خالتي لكن ايش بنت الا قمر
سعود: هيه بس هاذي اكبر منك
عماد : لا ياخوي هذي الجوهرة
سعود ماشالله خبري بها صغيره لكن الشوق آآآآآآآآآآآه
عماد: ليش آآآآآه
سعود: ماتذكرها جمالها مو صاحي
عماد: الا والله وانت الصادق سبحان رب خلقها
سعود: تصدق مجود اخوي بغى ينجن يوم جانا لابها
عماد: صدق ليش عااااااد
سعود: انهبل على الشوق وكل شوي يذكرها تو مانساها شكله حب بطفولته
الكل :هههههههههههههههههه
سعود: الا كيف الجوهره تشبهها
عماد وهو يعطيه كف خفيف انت صاحي اوصف لك مرتي
سعود: و صارت مرتك بعد
عماد : انشالله
سعود: خلاص خلاص الله يبارك لك الحين
عماد: آآآآآآمين
وبمجلس الحريم
أم سعود: اقول الجوهرة تري سعاد صاحيه اذا بتطلعين لها
الجوهرة ياريت خالتي...وخذت حمودي وطلعوا
ام عاشق: ها ياويختي ايش صار
ام سعود: ماصار غير الخير انشالله.........ا
نتي شاوري ابو عاشق والبنات واحنا من يرجع ابو عماد نحدد لكم
يوم نزوركم فيه
ام عاشق: الحمدلله رب العالمين
الجوهره دخلت على سعاد
الجوهره : السلام عليكم
سعاد: هلا وغلا والله ولوت عليها تحبها
الجوهرة : كيفك وايش اخبارك
سعاد: الحمدلله تمام ........بس الدراسه أأأأأأأأأأأأخ قرف
الجوهرة تضحك : ههههههههههههههههه ليش
سعاد: دكاترتنا يرفعون الضغط.............
الجوهرة ليش ايش سوو لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: يكثرون الكلام وكل شي يبونا نكتبه والطامه الكبرى الامتحان ربعه من الكتاب والمقرر والباقي من اللي قالوة بالحصص...............
الجوهرة: وانتي الصادقه يعني اللي مو مصحصحه معهم من اول السنه بتضيع.............
سعاد: لا مو تضيع لكن تاخذ مواد وهي طالعه
الجوهرة: فال الله ولافالك
سعاد:هههههههههههههههههههههه
وتمن يسولفن لين روحوا


وثاني يوم العصر ( الجمعه)
كان زياد جالس يم باب السياره وهو فاتحه وقاعد يدندن اغنيه بالوقت اللي عهود وخدامتها رايحين السوبر ماركت
وطبعا الا يمرون من الرصيف اللي قدام بيت ابو عماد
عهود ماشيه ومو منتبه للسياره ان فيها احد وفجأه سمعت صوت دندنه
ولمى قربوا شافت رجلين واحد لاكنها كملت ماالتفت وزياد ماانتبه الا وهي

معديه زياد قلبه قاله انها هي وقف وطالع الخدامه وهي معديه وعرف انها عهود...........
خلى السياره مفتوحه وكأن احد يسحبه لحق عهود للسوبر ماركت
عهود لمى دخلت: سلام عليكم عم حمدي( بائع بالسوبر ماركت كبيرالسن)
حمدي: اهلا وسهلا يابنتي ازيك وايه اخبارك
عهود: الحمدلله
حمدي:اتفضلي المحل كلو تحت أمرك
عهود: تسلم الله يخليك عم حمدي
ودخلت عهود ..........وزياد دخل وتم يطالعها لين ماشافها وكانت رافعه عن عيونها:

زياد: ماشالله عيونها خضر وساع وحلوات هالعيون لازم صاحبتهن تكون حلوة.........
اجل كيف تقول هايدي مو حلوات؟؟
اخذ زياد عصير وقعد يشربه برا وحس عليهن بيطلعن راح السياره عند بيتهم وظل واقف وهن شوي ومرن من جنبه
زياد قعد يطالعهن وقلبه قايد نار لاشعوريا (مسك صدام السياره ورفعه شوي وبعدين لمى راحت وبقوته نزل الصدام وبتنهيده حااااااااره)

عهود لاحظت اللي سواه واستغربت : اشفيه هذا مهو صاحي؟؟
زياد في خاطره:آآآه يانار الشوق اللي فيني......متى اتخرج بس واتوظف ........واعرس ياربي متى؟؟
وهنا طلع اخوة عماد:السلام عليكم
زياد: وعليكم السلام والرحمه
عماد: ايش فيك ياخوي عسى ماشر؟؟
زياد: لا ماشر ياخوك بس مرهق شوي
عماد: ادخل طيب وارتاح شوي ماله داعي الوقوف هناك
زياد بخاطرة: وين ارتاح والجرح مر:مافي شي الحين ادخل ياخوك
ودخلو مع بعض
زياد طار على غرفته ومسك جواله ودق
قبل حتى كلمه الو
زياد: باموووووووووووووووت ..........الحق على شاكر
شاكر كان مسترخي على التلفزيون
ومن سمع هالكلام فز قايم : زياد .....سلامات ايش صاير ......مسوي حادث وينك انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد انتبه انه خرع صاحبه : ههههههههههههههههههههه فهمتني غلط...............
شاكر مهو مستوعب: زياد انت طيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : الحمدلله واقف على حيلي..............
شاكر طاح على الكنبه وتراخي كل جسمه : يارجال قلبي وقف................
زياد: ماتشوف شر يالحبيب؟؟؟؟
شاكر: علامك علي تو..................خليتني مثل المهبول...............
زياد وبتنهيده حاره : آآآآآآآآآآآآآآآآه................ويش اقولك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر استوعب : أهااااااااااااااااااا..............دام فيها آآآآآآآآآآآه .................اكيد فيها شوق ولوعه وخوف بعد
زياد : والله يالغالي باموت......ان ماتكلمت بيصير فيني شي........
شاكر : ياخوي تعال عندي وسولف.....
زياد : انت تعرف اني استحي بيتكم كله بنات.....
شاكر : ومن قالك انا بنقعد بالبيت بتجلس معاي بالملحق ..
زياد خلاص دقايق وانا عندك..
شاكر : وانا باسوي احلى كابتشينو...
في بيت ابو عهود نفس التوقيت مادخل عماد وزياد
عهود دخلت على ابوها وامها بالصاله
عهود: السلام عليكم
الاب والام: وعليكم السلامه
عهود: شلونكم يبا يما انشالله بخير
الاب: الحمدلله بنيتي بخير وعافيه
الام: الا وين كنتي
عهود: رحت السوبر ماركت اشتري اغراض
الام: ليش عندك شي؟؟
عهود: أي يما عازمه صديقاتي وقلت اجيب كيكه ومكسرات واشياء ثانيه
الام: الله يهداك كان قلت لي اساعدك
عهود: ومن قال اني باسويها انا بس باقطعها
الاب: احم احم يعني انا مطرود
عهود: اذا مافيها كلافه عليك
الاب: لا عادي باروح النادي
الام: بسم الله عليك ابو عهود اليوم جمعه.........
الاب يستدرك: اي و الله صادقه اشلون الحين
الام: ايش رايك نروح الحديقه وبعدين نتعشى برا تراه راي سنع
عهود: والله فكرة وحنا بنطلب عشى من برا
الاب : صار ام عهود نصلي المغرب ونطلع وانتي يابنتي
اذا احتجتي شي دقي على
عهود: انشالله يبا




في بيت شاكر
وصل زياد ودخل مع باب الملحق
زياد : ياعرب ...ياهوووووووووو
شاكر من داخل: ادخل ادخل..اللي يسمعك يقول الدار كلها حريم....
زياد : السلام عليكم ....مادري عنك يمكن وحده من بنات خالك تكون هنا....
شاكروهو واقف يسوي الكابتشينو : وعليكم السلام...............انا قلت لهم انك جاي وراحن............ولا هن ميتات يلعبن على البلايستيشن..........لان اخوانهن يطرودهن

زياد : والله انك قلبك عليهن............
شاكر: طبعا مو اخواتي
زياد: والله مادري ويش كنت بتسوي لو انهم مو اخواتك بالرضاعه..
شاكر : قول الحمدلله..كنت من الحيا يمكن ارجع لحايل..
زياد : على طريا حايل ..بتزورني اياها لك نهار
شاكر : صار انشالله....الخميس اللي جاي نروح...
زياد : بس مو برد عندكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: الا البرد جانا من شهر هنا كمان شهر ويجيكم البرد هههههههههههههههههههه
زياد :وبناتها كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكروهو يجلسه ويقدمه له كوبه: ان جيت للحق الجمال عندنا مكوم.لكن ماتشره عليه وانا اخوك...
زياد بضيق : وليه عاااااااااد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شاكر بضحكه : لانك .خلاص قلبك عطيته وكاله شرعيه للي شغلته..
زياد ويناظر تحت بحزن: ياويل حالي انا .....ويحط ايديه على قلبه..احس انه بيوقف بس من طرياها اجل كيف لا شافها
شاكر وبحركه كوميديه يحط يده على قلب خويه : ايه ..تربق تربق...قلبك عنده حاله طوارئ المستشفى ياناس..
زياد يدزه بضيق : والله حرام عليك...
شاكر: ياناس ...اموووووووووووت باللي يستحون انا..
زياد بعصبيه : تراك ترفع ضغطي بها السواه حشى تقول ولد يغازل له بنت؟؟؟

شاكر: هههههههههههههههههههه ترى اللي يشوفك يقول بنت يغازلها ولد ههههههههههههههههااااااااااااي ويمسك بطنه من شكل زياد المنحرج
زياد ويقوم خلاص انا ابغى اروح
شاكر يقوم وبجديه : يابن الحلال خلاص عنك الزعل طردناه واحنا نبي نوسع صدرك وانت تضيقه ...ويقعده يلا تكلم .فضفض
زياد وقعد : آآآآآه ويش اقول وايش اخلي لين شفتها قلبي يوقف عن النبض واحس الدنيا تدور فيني وتجيني قوة رهيبه واحس اني بكلمها بس يوقف لساني عن الحركه ولين اختفت اقعد الوم بحالي ليش مااتكلم وليش وليش
شاكر ويحاول يكون جد وهو يبغى يفرط من الضحك: طيب ليش ماتكلمها تحاول تشرح لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد كيف اكلمها عيب
شاكر: دامها بنت خالك ولا قريبتك عادي سولف معاها
(في الشمال عند بعض العائلات ماتغطى البنت عن ولد العم او الخال ويعتبر بحسبه الاخ لها )وشاكر من هالعائلات
زياد يطالعه لان بعايلتهم البنت تغطى عنه ولاتكلم معاه: هيه انت اشلون تقول هالكلام
شاكر: ليش عااااااادي..
زياد : بنت عمي اسولف معاها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر : ايش فيك الله يهداك عادي لين سولفت معاها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : انتم عندكم عادي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: انا بنات عمي وخالاتي وبناتهم كلنا في بيوت تحيط فيها سور واحد ومن حنا صغار مع بعض حتى الحين مع بعض ولا يتغطن عنا واخواتي مايتغطن عن عيالهم بالعكس اكثر ايامنا مع بعض والسهرات والطلعات والتخييم مع بعض
زياد وبغرابه: يعني لو جتك بنت خالك اللي عمرها عشرين مثلا وقعدت عندك ماتكون متغطيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر : ههههههههههههههههه انا اجيهم واسهر عندهم لين وحده بالليل عادي بس يكون لافت الطرح على روسهن اما الكبيرات اللي عمرهن 23 او اكثر حتى طرح مايلبسن معتبراتني اخوهن الصغير
زياد بغيره : ياحظك ول عندنا نعولهن تسبق لسانهن لو دخلت عليهن فجأه الا غير اكح ويروح صوتي ليمن يسمحوا لي بالدخول
شاكر : ههههههههههااااااااااي ترا عندنا الناس على الفطره وقلوبهم نظيفه اما عندكم ياساتر.
زياد : والله وليش ياساتر
شاكر وحب يوريه : طالع الخبر هذا وش يقول
زياد يقراة كان الخبر عن طفل في السابعه خطف من قبل مجموعه شباب
ووجد مرميا في مكان مهجور وهو في المستشفى بين الحياه والموت(حقيقه)
زياد : ياساترايش هذا
شاكر :لحظه بعد شوي ومسك جريده ثانيه وفتحها على صفحه ووراها
زيادخبر يقول فتاه في التاسعه عشر من عمرها اختطفت واعتدى عليها ووجدت مقتوله(حقيقه ومصورة بالبلوتوث)
زياد : يارب سترك وين حنا عايشين بشيكاغو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر وبحسرة : للاسف بالرياض وتلوم على الناس يوم تشدد ياشيخ الناس عندكم ماعادت مثل اول
انا حتى يوم اروح لهلي افكر يمكن عندنا وحوش مثل اللي عندكم بس اذكر الله واقول نسبه الحوادث عندنا اقل وكل مارحنا للشمال النسبه تقل
(حقيقه كل ماتعمقنا داخل الشمال سكاكا...عرعر..القريا ت نسب الحوادث والسرقات تقل وكل مادخلنا بالمدن تزيد)
زياد : ايش اللي يخلي المدن اكثر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر : بجد مادري يمكن هذا ضريبه التمدن والحضاره يمكن الناس قلوبهم قست؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ويمكن ان الشمال فيه بداوة للحين ويخلي الرجال عندهم شهامه ونخوه اكثر من اهل المدينه اللي نستهم السنين والماديه والحياه كثير من الصفات اللي تجري بعروقه

زياد : لا اله الالله
شاكر يحاول يغير الموضوع : ها ماقلت لي عن غلاتك ويش اخبارها؟؟؟؟
زياد وهو متكدر من الكلام اللي من قبل : أي غلاه دخيلك مالي نفس اسمع شي .
وشغل زياد التلفزيون وقعدوا يطالعوه ليمن اذن المغرب وتوضوا وراحوا للصلاه
في بيت ابو عهودوصلى الاب والام صلاه المغرب وطلعو ا لسهرتهم
وعهود انتظرت نص ساعه ولا صديقاتها جايات
دخلن منال وهند: السلام عليكن
عهود وهي تحبهن: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته هلا وغلا بالقاطعات اللي لهن سنه مازارني!!!
هند وهي تحبها: حرام عليكي شهر ماكملنا يالظالمه.
عهود: وشهر تشوفنه شويه!!!
منال: خلاص عاد اعذريناهند: من يعتذر مسموح لو كان غلطان وشلون لاصرتي تساوين عينه
عهود: خلاص خلاص دام الشاعره نطقت عذركم مقبول
عهود وتمد ايدها للصالون: اتفضلن ليش واقفات
منال: وين خلينا بغرفتك احسن اخاف الوالد يمر ولاشي
عهود: لاتخافن الدار امان
حبيباتي الوالد والوالده طلعوا يجددوا ايام الخطوبه بروحهم
الكل : هههههههههههههههههههههند:
اكيد كنتي كابسه على نفسهم
عهود تضربها بالمركى الصغير: حرام عليك.
هند: ماشالله بيتكم حلو مرة اول مرة اتفرج عليه براحه.
عهود: لكن خساره ساكنه انا لحالي فيه
هند: ايه صدق ليش مالك اخوة واخوات
منال تنغز هند: ماعليك منها عهود تمزح.
عهود: لا مافيها شي عادي انا سألت امي مرة عن هالسالفه
منال وهند باهتمام :ها ويش قالت؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود: قالت انها يوم تزوجت ابوي صغيرة وتدرس وحملت فيني فجأه بدون تخطيط وتعبت مرة فيني ولان دراسه الطب صعبه وطويله
اتفقت مع ابوي انها تاخذ مانع وتمت ست سنين وبعدها تركته لكن ماحملت
وراحو الطبيب قال مافي أي موانع وهذي كتبه رب العالمين
هند: الحمدلله على كل شي
منال : الله يرزقها انشالله
هند: يااارب
عهود تغير الموضوع: يلا عاد خلنا نجيب الكيكه
منال وهي في المطبخ : شرايكم بنات نجلس بالحديقه
هند: واو احلى كثير خصوصا ان البرد خف
وطلعن برا
منال : عهود انتي اللي سويتي الكيكه
عهود: عاااااااااد احتريي اني انا اللي سويتها بصدق.
منال: الله يخلي لك عمو حمدي
عهود : وانتي الصادقه كان اضيع بدونه
الكل : ههههههههههههههههههههه
وتمن سوالف وضحك
زياد توه واصل البيت وماله خلق يدخل جلس بالحديقه وشاف انوار حديقه بيت ابو عهود مضويه والسياره مو هنيا استغرب
وجاله فضول يرسل بلوتوث دور وشوي حصل بلوتوث حلو ارسله (لزهره الياسمين)
وفي اللحظه عهو د جاها البلوتوث اللي رنته وصلت لمسامع زياد وابتسم مايدري ليش
عهود وهي تفتح: مين اللي بيذكرنا الحين
منال وهند يطالعن: اهاااااااااااااا كمشناكي
عهود : ايش فيكن
منال : ايه الرقم الغريب دا يابنتي
هند: ماعرفش يامامي اسألي خالتو
عهود: مالت عليكن حتى المصريين يستعرو من كلامهم
هند: لا صدق احاكيك من الرقم هذا
عهود: مادري كذا مره يرسل لي بلوتوث
والبلوتوث كان قلب كبير بداخله ( لو الشمس تنسى المغيب .......ماانساك ابد)على خلفيه موسيقى هاديه
هند: لكن البلوتوث رهيييييييييب مرة
عهود: ؟؟؟؟
هند: يعني فيه ناس غزلنجيين هنا
عهود: هو هالرقم اللي انا مااهتم فيه اصلا
هند: لييييش حرام يكسر الخاطر
عهود بعصبيه: هنووووووووود ويش ورا راسك؟؟؟
هند: هههههههههه أمزح امزح وربي عقدتي نونتك على يماااااا انا اخاف من ظلي
وزياد زي مااتوقع انها تطنشه ابتسم ودخل داخل
والبنات هناك تمن يسولفن وتجاهلن الرقم وبعد الساعه 11 بشوي روحن بيوتهن

ثاني يوم ( السبت) في بيت ام عاشق على الغدى
ام عاشق: اقول الجوهرة لاتروحي غرفتك بعد الغدى ابيك شوي
الشوق : خير يما صاير شي
الام: سلامتك ياعمري بس في خطيب جاي لاختك وباشاورها قبل ماارد عليهم
ابو عاشق وعاشق: نننننننننننننعم؟؟؟
الام: بسم الله ايش فيكم بغيت اغص وتكح
الشوق بسرعه تعطي امها الما بسم الله عليك وتناظر لهم شوي شوي عليها
ابو عاشق: ياسيده المنزل اليس من الواجب اخباري بهذا الموضوع
الام: تكلم زين اول انا ماقلت بارد عليهم طوالي باشاور البنت اذا وافقت باقولك طبعا
عاشق: ياسلام وانا مالي شور
الام: الا ياولدي الشور كله لك
والكل ناظر في الجوهرة اللي ساكته ماقالت شي
الشوق:ياناس يهبلون اللي يستحيون
الجوهرة: مو مستحيه ولاشي وبعصبيه مو موافقه من الحين
الكل باستغراب: لييييييش
الجوهرة قامت: من دون ليش مو موافقه وخلاص!!
وطلعت لغرفتهاالام قالت انتو كملوا غداكم وانا باشوفها
ولحقتها الام ولقتها تصيح
ام عاشق: ايش فيك يابنتي ليش رافضه انك تتزوجي بشكل عام احد مكلمك احد قايل لك شي
الجوهرة وهي تجلس مقابل امها: لا يايما لكن ماابي اتزوج وبسا
لام: اقنعيني وانا معاك على طول
الجوهرة : لاتحرجيني يما
الام: حلفت غير تقولي ليش
الجوهرة : كيف تبيني اتزوج والشوق بعدها!!
الام: الحين هاذا اللي مخليك تصيحين والله طيحتي قلبي على بالي شي كايد
الجوهرة : وليه مشاعر اختي شويه
الام: لا ياعمري اختك مشاعرها اهم شي لكن اختك متعلمه وومثقفه وفاهمه ان هالامور

قسمه ونصيب دايما وان مافيها شي لو تزوجتي قبلها
الجوهرة اكيد يم
اوهنا دخلت عليهم الشوق: اكيد ياعمرى اللي يسمعك يقول اني معقده ولا متخلفه ياعمري

صدقيني فرحي من فرحك واذا جا النصيب بيكتب رب العالمين وراحت حضنت اختها وهي تقولها: مبروك ياعمري
الجوهرة تذكرت شي: صحيح يما مين اللي متقدم
الشوق والام:ههههههههههههههههههه
الجوهرة استحت: يما صدق احاكيك
الام:عماد ولد خالتك الله يرحمها

الجوهرة استحت وفرحت بنفس الوقت
الام قالت يلا انشالله الاسبوع الجاي بيخطبون وكأنها تساسرهم
(طبعا بعد رضا وزاره الخارجيه ومعاونه)
البنات :ههههههههههههههههههههههه
وجا يوم الثلاثاءاللي وصل فيه ابوعماد من السفر ونزل ودخل وارتاح والعصر كان عند عياله
ابو عماد: ماشالله ياولدي بتخطب وتصير رجال
عماد يعني انه مستحي: الشور شورك يبا
ابو عماد: والله البنت اللي اختارتها ام سعود زينه البنات وماعليها قصور
عماد: هاااااا يبا متى بتخطب؟؟
الاب: هههههههههههه ليش مستعجل اصبر على عمرك شوي
عماد زاد حيا:يباااااااا انا اقول ملكه احسن!!
الاب: ولللللللللللل مرة وحده ملكه اصبر للخميس الجاي
عماد فتح عيونه: ايش الخميس واستحى بكرة الخطبه والاثنين الملكه
الاب يصير خير انشالله لكن ليش الاثنين
عماد: لاني احب هاليوم مرة
الاب : على بركه الله وهنا أذن المذن وقاموا للصلاه ويوم رجع عماد راح يدور على هايدي
عماد: هاااااااااايدي وينك
هايدي: انا فوق تعال لي
ودخل لقاها على النت
عماد : هااااااا شقاعده تسوين
هايدي :بالمنتديات ايش اسوي يعني واحمل اغاني بعد
عماد انتي ماتملين
هايدي : رجعنا على طير يلي احمد ربك لا ادخل شات ولا مواقع غلط كلها منتديات واغاني والعاب
عماد ....فتح عيونه: ول 13 سنه وتعرف الشات
هايدي: ايوا عيوني وتراني مو صغيره لكن اقول بدري ع الشات خل يصير عمري 20 سنه وبااشوفه
عماد ...بتهديد: ان دريت انك تفتحين الشات
هايدي تقطع عليه: هيه انت شايفني خبله ولا مدمغه افتح الشات لا اخوي ادري ان هالشي مهو زين ولو مو انت تشوفني ربي يشوفني
عماد ابتسم ومسح ع راس اخته:ماشالله عليك اختي ويتمم لك على خير انشالله
هايدي: ولا يحرمني منك يارب الا صحيح انت ليش جاي؟؟
عماد ذكرتيني : جهزي حالك بنروح نخطب لي انشالله بكره
هايدي بصريخ والله قول الصدق؟؟؟؟
عماد: لا امزح هههههههههه هالسالفه مافيه مزح حبيبتي
هايدي وهي تحضن اخوها: مبروك الف مبروك
عماد : شوي شوي باطيح وتمت تضحك عليه بدخله زياد
زياد: اشفيكم ايش صاير
هايدي: تعال احضن اخوك بالقوة
زياد ماكذب خبر: راح التوى على اخوة ليما طاحوا الثنين ع السرير
عماد وهو يتأوه : حرام عليكم كسرتو ضلوعي
زياد وهو يتعدل من الطيحه: ها هايدي حضنته ايش فيه بعد؟؟
هايدي: اخوك بيعرس
زياد فتح عيونه: صدق؟؟
عماد: أي وربي بكرة باخطب
زياد وقف وصفن شوي
عماد قعد: هيه ايش فيك؟؟
زياد: حتى انا باخطب!!!!
كلهم :هههههههههههههههههه حتى ابوهم اللي واقف وراهم
وكلهم انتبهو واستحواالاب:ههههههههه ماشالله بتخطب زياد
زياد صار مثل الليمونه
الاب : هههههههههه لازم تخطب مو بعدك جاهل هههههههههههههه
زياد انحرج: خلاص يبا
الاب: انت خلص الثانويه والجامعه وانا بخطب لك
زياد يحسب على يده: ولللللللللل 5 سنين باقي يالله اخطب
الكل انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عماد : يامسكين العمر قدامك هههههههههههههه
هايدي: انا باعرف ليش مستعجلين ع الزواج؟؟
الكل سكت واستحى
الاب: يابنتي اكبري وبتعرفين ان الزواج سنه الكون
زياد : ايوا صح يبااااااااابغيتك بموضوع مهم؟؟
الكل قعد يناظر له باهتمام.؟؟
ياترى ايش راح يصير بالخطبه بيعترض احد؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل راح تكون فيه مفاجاءات قادمه؟؟؟؟؟؟؟؟
وزياد أيش الموضوع المهم اللي يبغى يقوله لابوة؟؟

نهايه الجزء الرابع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
:[rmoo]:
مدير التقنيات
avatar

عدد المساهمات : 36
شُكرآآ : 0


تاريخ التسجيل : 20/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية مسموح يا من ملكت الروح كاملة و هي اجمل رواية قرأتها   الأحد 26 أغسطس - 8:03:18


الجزء الخامس

زياد يناظر للكل لانهم انتبهو له: ايش فيكم ماراح اجرم.........
عماد : خير ايش بغيت ........شكلك قلقان؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد يناظر لابوه: اقول يبا ............طلبتك لا تردني..........
الاب يطالع لزياد بحذر: على حسب الطلب............
زياد وهو خايف يرفض ابوة: خويي شاكر بيروح لحايل بكرة وعزمني امشي معه.........
الاب : بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد يطالع : بس ..............
الاب : ههههههههههههههههه اللي يشوف شكلك بيقول انك بتعترف انك شراب دخان..............ياولدي عادي هماهو صديقك اللي يزورك هنا دايم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : الا
الاب: خلاص روح معاه .............واتصل علينا صار
زياد والفرحه ماليه قلبه : صار يااحسن ابو في الدنيا
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
هايدي: والله انك ورع يازياد............
زياد ويضربه على راسه : ورع فعينك ههههههههههههههه
واتصل زياد بشاكر وخبره ان اهله موافقين وقاله شاكر بكرة الساعه سبع الصبح يمر عليه وطنشو دوام الاربعا الشباب
اليوم الاربعاء
الساعه 7 الصبح
زياد واقف على الباب ويالله يفتح عيونه من كثر النعاس..........وماسك بيده ثوب ابيض وشماغ وشنطه صغيره بها فرشاه ومعجون وبدله رياضيه وملابس داخليه احتياط يعني
وقفت سياره الاجره عند الباب وطلع شاكر من السياره
شاكر : يلا زياد تأخرنا............ويناظر للملابس...............يابن الحلال ليش ماحطيتهن بشنطه
ويناظر زياد : وانت ليش ماجيت بسيارتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر :لاني حجزت بالنقل الجماعي اسرع واريح ..........ونزل وفتح الدبه وفتح شنطته وبسرعه حط شماغ وثوب زياد بطريقه مرتبه وقفلها وحط شنطه زياد وشده بسرعه للسياره وهو يقول ....بسرعه بيروح علينا الكرنك(الباص)
وطلعوا بسرعه وفعلا كان بيمشي عنهم الباص ........وظلوا ساعتين ونص بالباص وضيف شاكر زياد على فطور سفري وجاب له شاي وكان كريم معاه وليمن اقبلوا على حايل
شاكر : اقول زياد ارفع الستاره............
زياد كان توه قعد من غفوة ...........: خير ويناظر ..............شاف جبل ..........زياد عادي هذا جبل..........
شاكر: هذا اللي يسمونه أجا.............وشوي بيطلع جبل سلمى وبعدها بتشوف اول مدينه حايل...........زياد حس بالاثاره لانه ماعمره اصلا شافها
زياد : صحيح..............الا هي كيف شكلها كبيره صغيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: لاتخاف الرياض اكبر منها ...........بس بتشوف فيها خضار كثير
ودخل النقل المدينه
زياد يناظر لها على انها مدينه حلوة بينما شاكر يوريه مبني الصحافه اللي من معالم المدينه والمتحف الاقليمي وحاجات مثل كذا(يعذروني اهل حايل مازرتها غير مرتين وهذا اللي اعرفه عنها )
ووصل زياد وشاكر لشارع رئيسي وقت النقل
نزل شاكر وهو يلتفت
شاكر: حماد...............هيه
زياد : وين من تنادي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر : ولد خالي حماد
وجاهم ولد كبير باواخر العشرينات وفيه لمحه من شاكر ولو ان شاكر افتح منه بشره
حماد : السلام عليكم.........
شاكر وهو يحبه على طريقت اهل حايل : هلا والله ...........بالسند والغالي
حماد : ارحبن به ...........بديرته وعشيرتيه............يابعد حيي اركبن خل نمشي
شاكر: وين وين .............ماودك تسلم على خويي.........
حماد : انا ولد ابوي ...........يالفشله...........ماخبرتن انك معك عشير (خوي)
شاكر: خليتها لكم مفاجأه..............


حماد وهو يسلم على زياد بعفويه : ارحبن به.............حايل يابعد حيي ترحبن بك .............وتهلي .........
زياد ارتبك ع الاخر مايعرف يسلم مثلهم كان سلامهم الواحد يوقف مقابل الثاني واليدين على الكتوف ويقربو بدون مايحبه وعلى اليسار نفس الحكايه وكثير من كلامه مو مستوعبه : المهلي مايولي...........هو كان وده يصافحه بس .........لكن اهل الكرم على نياتهم ...........وطيبتهم.
وخذ حماد الشنط وحطهن بالسياره اللي هي تويوتا موديل سنتها غمارتين..........وزياد عمره ماركبها ههههههههههههه
شاكر وهو يرحب فيه حياك تفضل ..............
زياد استغرب ان فيه بحوض السياره جراكل كبيره مره مليانه مي وقدور كبيره مره يعني تبع ذبايح ودبات غاز؟؟؟؟؟؟
زياد يهمس باذن شاكر : اقول ............ويش ذا كله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر ابتسم وقال اركب بس حياك.............وحلف على زياد الا يركب قدام مو ورا وشاكر ورا............وكان الجو ربيع في حايل والزرع والعشب لونه اخضر ...........وهو مايعرف طرق حايل لكنه استغرب انهم كأنهم تركوا البلد وراهم ...............وشاف لوحه مكتوب عليها بقاء كذا كيلو متر
زياد يلتفت لشاكر ومنخرع : شاكر ................ويش السالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حماد يرد عليه : لاتخاف بعد حيي..............العربان خيمت برا هالاسبوع.............ورحيمي قالي عنك ..........قات وعيباه انا حماد ولد ابوي.............ماارحبن بضيف رحيمي ............بس ماقلت للاهل ..........خبرتن انك بتيجي من روحك...........
هنا شاكر نقع من الضحك...............عارف ان زياد اكثر الكلام ماكول عنده وصاير مثل الاطرش بالزفه وشوي ليمن راحت الضحكه ومسح دموعه .........:يقولك يازياد انا مخيمين هالاسبوع ورا بقعا وبتكون ضيفي هناك ويقولك انه ماهان عليه رحيمه اللي هو انا الا يرحب به وبيك
زياد : ولللللللللللللل................كل هذا قاله..........
هنا شاكر ماتحمل ............ومسك جنب السياره وهو فاقع ضحك .................
وشوي سمع كلام من مكان التسجيل اللي بالسياره وشاف حماد يضغط زر ومسك شي زي اللي يمسكوة رجال الشرطه يوم يبلغوا عن الحوادث وشاف حماد يتكلم من الميكرفون انا الحين نجي
زياد ياشر على الجهاز: ويش ذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر ماسك الضحكه: هذا الله يسلمك جهاز استقبال نخبر بعضنا وين حنا فيه.............
زياد : الكل يستخدمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: اللي يطلعون للتخييم يركبونه والبدو دايم على سيارتهم
زياد:وبدون شي يتكلم معهوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: جهاز لاسلكي وهم الحين على بعد ساعه زفلت ونص ساعه صحراوي........
زياد : بنمشي صحراوي بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: ولا ليش ماجبت سيارتي معي يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ظلوا حوالي ساعه ونص يعني وصلوا المخيم 11 الا ربع
كان الجو غيم ودافي ............وكانت المخيمات في مكان نفوذ رمال ناعمه يعني
كانت في ثلاث خيام واسطين عند بهض على شكل مثلث ومحوطه بشراع عرف زياد ان هاذي خيام الحريم وعلى بعد كام متر فيه خيمه كبيره مشرعه يعني مهي مقفوله مثل الباقيات وشاف قدامها كوم حطي ونار مشبوبه ودلال عرف ان هذا مكان الردال خصوصا ان في ثمان سيارات مابين جيوب ودداسن وصالون كلها محوطه الخيمه هذيك فعرف انها اكيد للرجال
طبعا مايحتاج تعرفون شعور زياد ........مرتبك وحالته حاله وكانه اول مره يشوف ناس سعودين
وقفت السياره ونزلوا وراحوا للرجال اللي من شافوا السياره مشوا يمها وطلعوا عن الخيام ومن نزلوا استسمح منهم حماد وودى السياره يم الحريم

جاهم رجال كبير له لحيه طويله اللي يشوفه يعرف انه مطوع
............:ارحبن وهلن............بقعدتي وشيخي...........وجا يم شاكر
شاكر: ياهلا والله بالحلا والدار ..........يالله تحيه ابوي وتاجي..........وقعد يحب ابوه على راسه وبعده يده ونزل لمستوى رجله وابوه يقومه استغفر الله ياوليدي
زياد كان متأثر مره ...........صح يحب ابوه اكثر شي على راسه ونادرا على يده ولا مره على رجله..........وحس ان شاكر دايما يسلم على ابوة كذا
ابو شاكر : ارحبن بالضيف............ياهلا والله...............يالله ان تحيه...........وسلم على زياد اللي لاشعوريا حب على راس ابو شارك
يارجال حيو بضيفك
واحد من الشباب بسرعه راح لسيارته وخذ كليشن واطلقن عيارين بالهوا والرجال يحيوة والبنات يصرخن من الخوف
زياد : بسم الله ..........ليش سوا كذا صاحبكم
شاكر وهو مايخفي ابتسامته: تراحيب بك يالحبيب ...........على كثر مااغيب ماعمره حيوني برصاص
زياد: وي..............لي ................اقول الله يرحمني برحمته لايصير فيني بلا قبل مااوصل اهلي.........احس قلبي وقف تو
شاكر بس يضحك من الصبح.............
وهنا جا رجال كثيرة وشباب يسلمون وكان شاكر يترجم لزياد وهو ناقع من الضحك على زياد
ويوم خلصوا سلام لاحظ ان مجموعه من الرجال مشو
زياد وين راحوا الرجال؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: لاتخاف هذاك هم.............
التفت زياد ولا الرجال واقفين عند حاشي واحد منهم متحزم بشبريه والباقين رافعين ثيابهم على خصورهم وغترهم على شكل عمايم لافينها على راسهم دليل على الشغل ةالجهد
شوي ولا صاحب الشبريه طلع شبريته وسم بالله وكبر ونحر الحاشي
زياد منخرع : الحق...........الحق...........ذبحوه ...........دبحوه
شاكر منخرع : مين .......ويش ........ايش وشاف على وين ياشر زياد وزاد ضحك على ضحكه والرجال كلهم قاموا يضحكو...........
زياد استحى
شاكر: لاتضحكوا عليه .......ماعمره شاف احد يذبح...........
ابو شاكر: والله ياولد داريين.....اعذرن واسمح لن .............
زياد : مسموحين ............
ابو شاكر:قال لهم تفضلوا ...............
زياد يهمس باذن شاكر: انا .........اذا وصلت البيت وانا سليم معافى............تبشر بسعدك..........(الاخ ميت خوف )
لا تسألوا عن حال شاكر يحس مو قادر يتنسم من الضحك والادهى انه ساكت محترم الشيبان اللي عنده
ودخلوا الخيمه وشاف زياد عجوز كبيره بالعمر جالسه قريب من النارو معاها مركاد ومتعصبه ولابسه مدرقه سود...........وعلى وجهها تحت شفايفها بالنص خط اخضر ناعم لتحت وعلى جوانبه نقط كبيره..........وعلىجبتها بمفرق الحجتين بالضبط نفس الخط على شكل هلال نازل لتحت وطاله منه خيوط كأنها اشعه الشمس باللون الاخضر.(هذا يسمى وشام )...........يوم شافها شاكر ..............راح لها
شاكر: السلام ياجدتي............وشعلومن ...............عساك طيبن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قالها وهو يحب على راسها
العجوز: بخير .............من انت من ولد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: انا شاكر............ولد منيرومشعان................ماعرفتن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العجوز: الا عرفتن..................ارحبن بوليد الغالي..............وتضربه بالمركاد برفق............وين انت............ماشفتن من شهور.................
شاكر بضحكه: ادور لك ياجدتي شايب...............بس كلهم شاردين
العجوز تضحك: الله يغربلن ..........شياطينك.............ماتبطلن اللقافه ياولد منيره .........هااااااااااااااا
شاكر انتبه لزياد : اقول ياجدتي ............خويي جاين يسلم..............
شاكر يناظر لزياد : هذي جدتي ام ابوي مشعان
العجوز وهي تناظر .: ارحبن به..............اقرب ياوليدي...............
وجا زياد وهو منحرج وسلم عليها وحب على راسه........: كيف حالك ياجده
العجوز وهي تناظر له مستغربه: يامرحبا به.............وتناظر لشاكر ..............منهو من عربه .............ياوليدي
شاكر: من قوم العربان الفلانيه
العجوز: يامرحبن بهم من اولهم لتاليهم
وقعدوا الرجال يحيون في زياد وكلهم محتفين به على الاخر وجابن الحريم تمر وزبده
شاكر وهو يتلذذ بها كأنه من زمان ماكلها:سم يازياد ...........ليش ماتاكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد ماعمره بحياته شاف زبده الغنم : لا مشكور عليك بالصحه والعافيه............(الاخ خايف منها هههههه)
شاكر : يارجال ..............جربها والله بحياتك ماراح تندم..............
زياد : يابن الحلال عليك بالعافيه ...........ولاقدر يحطها باثمه
ابو شاكر: اقول ياولد ..............لاتغصبن عشيرك على شين ...........مايقدر عليه...............
وهنا صوت عليهم واحد من الرجال :ياشباب الهمه الهمه..............وكانوا يبون يجزرون الحاشي ويقطعونه وكل الرجال قامت .............واستسمحوا من زياد اللي خلوا عنده شاكر
زياد : اقول شاكر وين راحوا الرجال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر وحاول يرفع ضغط زياد ويخوفه: راحوا يسوو جريمه مخيفه...............راحوا يسوون مصيبه ..........وبصوت مخيف ........ياهاهاها..............
ام مشعان : لاتصدقن ياوليد............الرجال بيسلخون الحاشي ويجون...............
زياد زاغن عيونه : أييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر خلاص اليوم بينزل كم كيلوا من الضحك بس: ههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااايييييييييي يي
يابن الحلا حرام عليك...............البنت ماتسوي سواتك........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : اقول اسكت عني..........انا مادري وش اللي خلاني اقبل هالجيه من اصلها
شاكر: ههههههههههههاااااااااااااااااي..............يارجال بطني تعورني بعد...............خلاص اسكت
زياد : انا احسن لي اتصل على ابوي اطمنه على ...........ويلمس جيبه ............ولا مالقى جواله...........شاكر شكلي نسيت جوالي بالسياره..............
شاكر :لحظه لعاد باروح اجيبه
ام مشعان : ساندني ياول ..............ابغن اروح اشوف العيال (الرجال)
وطلع شاكر وهو يساند جدته وراح للسياره وكانت ورا خيمه الرجال ..........سمع صوت ينادي
..........:يابنا ت........يايمه...........شاكر هنا تعالوا
الفضول شد زياد يوايق مع فتحه الخيمه اللي كانت جنبه.........شاف حريم كثيره مرره ثلاث حوامل والباقي بنات ويمكن ثلاث حريم كبار ميزهن بمدارقهن ...........كلهم جوا حبوة على راسه واستغرب زياد من هالشي وشوي شاكر يدور بالسياره
شاكر: اقول حماد............
حماد: سم يابعد حيي............
شاكر: جوال خويي بالسياره ماشفته؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حماد : لاوالله ماشفته
وحده من البنات ردت : وغربالي...........شاكر يابعد حيي .............هاذن مو جوالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: لاوالله...........جوال رفيقي..........
البنت: يافضيحتن..............كلمتن رفيقتن بجوال الرجال..............
شاكر: هههههههههههههههههه.............تستاهلين ...........هلي خلاك تاخذين جوال مهو بلك مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البنت : شفت الجوال قلت ............جوال حماد ولا جوالكن............مافكرت بغيركن..........وانا جوالي مافيه رصيد
شاكر: هههههههههههههههههه خلاص صار خير انا اقوله
حماد يقرص اذنها من فوق الطرحه: جزاك الطوشه للبيت الحين.............مار البيت محد حوله............يلا طسي جوا...........
وراحت البنت وهي تبي تصيح
دخل شاكر: السموحه الحبيب........البنات مكلمات به .........يحسبنه جوالي..........
زياد لانه مافرقت معاه: لا عادي اخوي...........ماشالله كل ذولا اخواتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: ههههههههههاي..........اليوم بتذبحنى بالضحك.............لو ذولا كلهم اخواتي كان مت..........
زياد : اجل منهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: شوف يالحبيب...........ثلاث اخواتي وكلهن متزوجات لاني قعده البيت..........زوالباقي مابين بنات خالي ابو حماد وبنات عمامي وخمس بنات خال امي
زياد : ماشالله كل ذولا سلمن عليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: ايش فيك هماانا خبرتك ان محد يتغطى عن أحد.................
زياد : وليش يحبنك على راسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر بنص عين : وانت ويش دراك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد وهو مرتبك : ها.........ا...........أ...........أنا لمحتهن مع الفتحه
شاكر: لانه كل ولد كبير وخط شارب يحبنه البنات كبار وصغار على راسه ...........عندنا عيب حبه الخد لو للاخو................والابو ............يعني اللهم ماند ر
( عند بعض العائلات توجد هذه الظاهره)
زياد :سبحان الله............ ومن كل هالبنات مالقيت وحده خشت قلبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: ....................................
وهنا وقفت سياره كانت صالون وموديل سنته
شاكر من شاف السياره زفر زفره حاره
جو الشيبان وهم مغيرين ملابس الشغل اللي كانت عليهم وحيوا باللي دخل وسلموا عليه وجلسوا يتقوهو ..........والولد اللي جا جلس قبال ابو شاكر
ابو شاكر: وكيف الدوام معاك ياقهد!!!!!!!!!
فهد: بخير وعافيه ياعمي الله يسلمك...........ويناظر لشاكر: كيفك ياشاكر انشالله بخير؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر وبدون نفس : بخير وعافيه الله يسلمك
فهد يناظر لخويه : والاخو انشالله انبسطت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : الحمدلله انبسطت...........وبصوت واطي .......خصوصا الرصاص اللهم ياكافي........
هنا شاكر ابتسم
الولد مبين عليه طيب ويبتسم للكل ويتودد لهم ...........هالشي خلا زياد يستغرب ليش مايدانيه؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد: اسمحوا لي بروح اسلم على امي والبنات...........
الكل: تفضل ..........دربك
وهنا شاكر قعد يتمتم بكلام مو اضح اللي سمعه زياد: الله يجعلك تنكسر قبل ماتاصل.............يعل العقرب تلسعك وماتخليك.............يعل البين يجك...............حسبي الله عليك...........ومن هالكلام
زياد فتح عيونه : ايش بلاه هذا يدعي عليه ............تقول سارق حلال ابوه: شاكر علامك ............ويش فيك الله يهداك...........
شاكر ناظره نظره غريبه خوفت زياد: مالك شغل...............زين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد سكت وحز بخاطره
وشوي سمع التحيا من الحريم فيه والبنات يضحكن عليه غير لمى صرخ رجال كبير انك ياحريم اسكتن يالله سكتن............ولكن الكل فرحان فيه
مرت ساعه طويله على زياد تمنى انه معاه سياره يروح فيها: ياحليك يازياد تروح من حالك..........والله غير تضيع بين هالجبال والرمال...........وتاكلك الذيابه والضبعان...........بلشه ماعندهم لوحات ارشاديه هههههههههههه
شاكر كان متكدر على الاخر خصوصا ان فهد اخذ اكثر من نص ساعه عند الحريم ...............بعدين راح الصالون وخذ اكياس تمر وفواكه وخضرة ونزلهن عند الحريم وفيه بنات يساعدنه.........وزياد لاحظ انه شاكر بينفجر من الغيظ على فهد................خصوصا انه وقف عند السياره شوي يطلع الاغراض وكانت عنده بنت وحده لابسه دراعه على درجات البني والبيج ومتغطيه لان الرجال يشوفو ا الحريم وهن جايات ورايحات ...........وشكلهم يتكلمون مع بعض...............استغرب زياد من شاكر اللي دايما يضحك ويسولف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الحين الغيظ ينطق من وجهه بدون مايتكلم...........
وراح ابو شاكر واذن..............وصلوا الرجال جماعه
وشوي على الساعه 2 كان الغدى جاهز وهو لحم الحاشي اللي قبل شوي...............زياد كان متكدر اصلا من شاكر ........وبعدين مستحيل ياكل لحم الحاشي اللي شافه ينذبح قدام عيونه
ابو حماد : ارحبوا يالله حيهم على كيس الله ثم المعازيب...........
زياد : ابقاك الله...............وسموا واكل زياد من اللي موجود لكن ماقرب للحاشي ابد.........
حماد : انا ولد ابوي..............يالنشمي وراك ماتسمي وتاكل..............
زياد : الحمدلله هذا انا قاعد اكل...............لكن لحم البل اعذروني........أنا مااكله ابد.................(مو من قلب بس مايتحمل ههههههههههههه)
وتغدوا الرجال وراحوا يقيلوا ............وزياد شاف شاكر قام .............ظل هو قاعد لحاله ...........شوي دخل عليه فهد
فهد: وراك يالنشمي قاعد بروحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : مادري عن خويي ........مشى وخلاني...............
فهد: تفضل معاي انا بالتمشى شوي ..............حياك
زياد كان فعلا زهقان من حاله: يالله توكلنا.............
فهد وهو يمشي: ماتعرفنا بالاخ...........
زياد: انا زياد ولد محمد الفلاني...............اخر سنه ثانويه عامه.........من اهل الرياض..........
فهد متفاجئ: انت ولد السفير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد: سابقا ............وبابتسامه ايوا انا هو...........
فهد بحراره: والله حياك ............الفخر لنا انك صاحب خوينا (يقصد شاكر)


زياد اتفاجئ بطيبته: طيب ماتعرفت بك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد: انا فهد........خريج جامعه الملك فهد للبترول......ومتوظف بارامكو
زياد : ماشالله اللي يشوفك يقول صغير..........
فهد بضحكه : يارجال.......طوفنا الست وعشرين من زمان.............ههههههههههههههههه
زياد فعلا اتفاجئ..............طيب انت توك تاصل...........
فهد: أي والله توني واصل وبارجع بكره انشالل...............
زياد الله يعينك..........وهنا شافوا بنات من ورا الحزم راجعات واستحى فهد يوم شافهن
فهد: اسمح لي زياد شوي..........
زياد : مسموح
فهد راح للبنات وقالهن يلفن ويجن مع المكان الثاني وبها الوقت زياد شاف شاكر مستند على صخره كبيره وراح له
زياد : السلام عليكم............
شاكر: عليكم السلام ........بدون نفس..........
زياد: ممكن يخبرني الجميل .................شو مالوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر ....................................
زياد: أفااااااااااااا...............هذا وانا صاحبك اللي غاثك بهمومي..............مستكثر علي اني اشيل شوي من همومك.............
شاكر بعد سكوت طويل : ............ماااااااااااااااااااااااااااااااااا... ...........أدانيه
زياد بتلقائيه: فهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: أي نعم..............
زياد: لازم يكون في سبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: ..................................
زياد : شوف ................أنك ماتدانيه والسلام مايصير.............الولد طيب وقمه بالاخلاق................
شاكر: ادري..................مااااااااااااااا............ .......ادانيه................
زياد: لازم تقول السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: لانه بيعرس قريب.....................
زياد: طيب الف مبروووووك..................انت ايش خصك...................وسكت شوي...................لايكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
شاكر سكت وحزن اكثر......................
زياد: لا ياشيخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر : وبيملكون بعد مايرجع من الحج هو وأهله...................
زياد وهو يواسيه: الله يصبرك ياخوي......................
شاكر: من دريت انه خطبها بغيت اموت................ليش ياربي اصغر منه بكثير ...................كيف يفكر لها اصلا...................هو تصلح له وحده فوق العشرين.................مالقى غير مها.............
زياد : ليه هي كم عمرها.................
شاكر: اصغر مني بثلاث سنين...............
زياد متفاجئ: معقوله........................16سنه بس...............
شاكر: هاذا اللي ذابحني..................اشوف فيها الخير والحب..............ويجي يخطبها حضرته على البارد المستريح..................
زياد: انت لمحت للبنت شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر بكل استنكار: لاوالله...............هاذا اللي باقي...............تبغى اهلنا يذبحونا..............
زياد: ولييييييييش..................كان لمحت لها.................
شاكر: مستحيل .........حنى ماتربينا على هالسوالف ............وهي خلاص بدت تحبه وتعلق فيه.............انت ماشفت كيف يسولفوا عند السياره قبل شوي...............ويناظر ف البنات اللي واقفات عند فهد ويضحكن ويعلقن..........وتشوفها الحين كيف تناظر له...................احس اني باموت................
زياد : طيب ليه هو مافكر بوحده اكبرمنها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر يفكر :..................وبعد ابتسامه.............ههههههههههه.................تد ري توني انتبه ان اكثر بناتنا الكبار متزوجات.............
زياد : واللـــــــــــــــــــــــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
شاكر وبجديه: حنا للاسف في عوايلنا البنت من تصير بالثانويه يجوها الخطاب وتتزوج وبعضهن اللي تبقى للكليه نادرا مايجيها عريس لانهم يعتبرونها كبيره وعنست..............للاسف............اخواتي في العشرين واولادهم بدو يدخلوا المدرسه تصدق(واقع)
زياد يربت على كتفه بحنيه : وتلوم فهد الحين............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: لا انا ماالومه.....................ويأشر باصبعه على قلبه................أنا الوم هالمضغه اللي هنا..........مهي براحمتني ليمن ارجع الرياض.................
زياد سكت وتذكر: صح انا زعلان عليك مااكلمك.............ودار وجهه غاد عنه
شاكر يحب على ظهر زياد : لا الزعل ممنوع ولا ترا اخليهم يحيوك بكم طلق الحين...............
زياد: لا انا داخل بعرضك..............لا زعلان ولاشي ..............حبيبي شكوركله ولا الرصاص........اهلي محتاجيني..............
وراحوا للاهل في الخيام وكانوا لسى ماقاموا لصلاه العصر..............فهد عزم على زياد وشاكر بناموا فسيارته لكن رفضوا...........وظلوا صاحيين لين ماذن المطوع وقاموا للصلاه
وبعد الصلاه جهزوا العيال اشارة وقعدوا يقنصوها وابو حماد عرض للي يقنصها مكافأه............زياد ماتحمل راح مع شاكر بعيد؟؟؟؟؟؟؟؟مسكين قلبه مايتحمل الرصاص..........وبالليل عزموا الرجال عليه وبنعيمي هذاك الليل ..............(يعني ذبيحه نعيميه هذاك الليل ترحاب بزياد؟)
وناموا في سياره واحد من العيال جمس فتحوا المراتب وصار كأنه سرير
الصبح من بدري قاموا للصلاه..........وبعدين كانت في وحده من الحريم الكبار تسوي جمري (خبز يكون على الجمر فقط )وبعدها عملته فته(كسرت الخبز ووضعت عليه حليب وسمن )طبعا زياد ولا مد ايديه............ويستغرب شراهه شاكر اللي يشوفه يقول سنين ماذاق الحياه...........ويوم شافوا الرجال هاذا حال زياد جابوا خبز فرن ومعلبات ...............والحنين رضى ياكلهن (صحيح ناعم زياده هههههههههه)
وعلى الساعه عشر كان الرجال يسولفوا والعيال يلعبوا كورة وكيريم ...........وحاجه اسمها زقطه ..........زياد اول مره يشوف هاذي اللعبه (واللي يعرفها يقولي ههههههههههه)
وشاف زياد شي عمره ماشافه...............وكان منبهر على الاخر..............
مو مصدق اللي شافه بعيونه وشاكر خلاص ميت ضحك عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم مر اليوم بدون رصاص ويوم الجمعه الصبح روحوا
ولمى وصل الرياض تريح يومين قبل مايداوم بعد هالرحله العصيبه


ويوم االاثنين العصر بعد الصلاه
الزياره الرسميه
ابو عاشق وهو يرحب: ياهلا ومرحبا بكل الحاضرين
ابو عماد: المهلي مايولي يابو عاشق
ويفتح الموضوع: انت عارف احنا ليش متجمعين والله مالقينا اخير من بنتك لولدنا ونبيها على سنه الله ورسوله
ابو عاشق : والله ياجماعه انكم عزيزين وغاليين وقهوتكم انشالله مشروبه لكن تعرفون الحق حق دقايق وراجعين
ودخل داخل 10 دقايق وبعدها رجع
ابو عاشق: يارجال اشربوا قهوتكم ومبروك عليكم
قام عماد على طول حب راس ابوة وعمه ابو عاشق وجو العيال يسلمون عليه ويباركون له والكل فرحان ومبسوط بالخبر السعيد واتفقو الملكه يوم الاثنين يعني شهر 11هجري والعرس انشالله 3 هجري بالصيف يعني
وطبعا بيت ابو عاشق صار شعله نشاط استعدادا للملكه والحفله اللي بتصير
ابو عماد دعى ابو عهود ومرته وبنته للملكه


في بيت ابو عهود بعد اسبوع يوم الاثنين يعني يوم الملكه
الصبح
عهود نازله: صباح الخير يما
الام: صباح النور يابنتي
عهود تكلم امها: يما اليوم لايمر علي السواق باطلع بدري مع هند
.الام: اليوم مافي دوام حبيبتي
عهود فاتحه عيونها ليش؟؟؟؟؟؟؟
الام: نسيتي ملكه ولد جارنا بنروح السوق نشتري فساتين وهديه
عهود : صحيح الله يذكرك بالشهاده انزين متى نروح
الام: الساعه 11 بنروح السوق والعصر بنروح الصالون
عهود : صار انشالله
والساعه 11 طلعن من البيت وشافت عهود زياد اللي ماداوم اليوم بعد عهود ركبت السياره وام عهود سلمت من بعيد على زياد
أم عهود: مرحبا زياد شلونك
زياد: الحمدلله خالتي شلونك انتي وشخبارك
ام عهود: بخير وعافيه ولدي.........وراك مو مداوم اليوم
زياد: اللي ماخلاكم تداومون اليوم ملكه اخوي
ام عهود تضحك : الف مبروك وعقبال عندك
زياد: اكيد وانتي حاضرة انشالله
ام عهود : وليش انا حاضرة
عهود قلبها دق بسرعه وخافت وزياد ارتبك: انشالله وانتي حاضره خالتي يعني تجين ملكه اخوي وانا لا
ام عهود : لا مايصير ............انت غالي مثل اخوك .......... يلا ارخص لي
زياد بقلبه( ياليتك تطولي) : مرخوصه خالتي
وركبن السياره وهو كان واقف عند السيارة بيركب وشافهم مرو من جنبه وماتحمل على عمرة الا وهو ماسك صدام السياره يحط كل حرته فيه ليمن شده تروج الزيغه عنه ولو كان بجنبه أي شي كان كسره
عهود شافت هالحركه: ياربي ليش كل ماشافن عصب على الصدام ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ومالقت لها الشي جواب
زياد كمل طريقه وراح يشوف اللي ناقص عليهم والبيت كان مكرهب كل واحد مبتلش وخايف
عهود وأمها بالسوق
عهود: يماااا ماني عارفه ايش اختار
الام: اختاري شي يناسب عمرك لانك صغيره واول المراهقه
عهود: ساعديني يما
الام:أيش رايك بالبس الهندي هذا
عهود: اخاف يما يضحكون علي
الام: اولا هذا حلو ومميز ومافي منه الا هالقطعه بالمملكه تعرفين المحل هذا مميز مرة
عهود تناظر: كان تنورة طويله موديل هندي تدرجات الاخضر والزيتي وصدريه ضيقه ويتيمه الكتف الخصر باين يغطيه الشال الهندي اللي تلفه على الخصر وايدها ومزين بحبات لولو هاديه وكان من نفش القماش والموديل صندل ناعه وشنطه
عهود: والله مميز يما خلاص اخذناه انشالله
الام: عهود ايش رايك بالفستان هذا : فستان بني محروق طويل الكتوف برا مشغول بتطريز كثير يناسب سيده ثلاثينه
عهود: حلو مرة يما
الام تكلم البياعه: طقمي لي عليه صندل وشنطه
البياعه: دقايق مدام ويجهز
ورحو للبيت يتجهزو

في بيت ابو عاشق
المغرب
كانت الانوار والزينات مميزة .............وماليه الشوارع نور ساطع...........
الجوهرة وهي متوتره على الاخر: اقول يما ماكنا استعجلنا بالملكه
اوهي تكلم المزينه: يابنتي استهدي بالله ومايصير الا الخير
والشوق مشغوله على الاخر مع المعازيم تودي قهوة وترحب باللي داخله لكنها كانت احلى وحده موجوده بالحفله كلهاكانت لابسه فستان هادي مرة لونه فستقي مزين بتطريزات هاديه لانها كانت تاركه الكشخه لعرس اختها وهي جمالها رباني حطت مكياج هادي وتركت شعرها منساب وهو مو ناعم يعني حلو
ام عاشق تكلم المزينه: ها اختي جهزت الجوهرة
المزينه: ماشالله حولها تأبرني مو محتاجه شي هي حلوة اصلا جمالها عربي
الجوهرة : يما انا مرتبكه مرة وخايفه.
الام: وبعدين معاكي يالجوهرة لاتخافي ولاشي انتي ماتسوي شي حرام
الجوهره: وربس الخوف بقتلني
الام: استهدي بالله يابنيتي واقري الكرسي وماتلقي نفسك الا هاديه انشالله
الجوهرة : انشالله
الام نزلت تحت ترحب بالحضور وجت ام عهود وطبعا محد يعرفها لكن ابو عماد خبر اخته ام سعود عنها
ام سعود: يالله حيها وارحب بها ياهلا ياوخيتي
(الفارق كان واضح بين ام عهود وبقيه الحريم لانها تصغرهن سنا ولانها اكثر عمرها عايشه برا)
ام عهود: الله يسلم غاليها ومغليها
ام عاشق: ارحب وانعم اختي وتناظر لام سعود متساءله
ام سعود تعرف بهن: اعرفكي ام عهود جيران اخوي ابو عماد وتناظر لام عهود ام عاشق اخت ام عماد الله يرحمها
ويسلمن على بعض
ويشوفن عهود
ام سعود : ماشالله عليها هذي بنتك
أم عهود: ووحيدتي بعد
ام عاشق بحب: الله يخليها لك انشالله
الكل : آمين
وجت الشوق: يامرحبا والله ويامسهلا وتحب ام عهود وعهود
الشوق: ايش رايك عهود تطلعين عند العروس لان القعده كلها حريم كبار
عهود : ياريت
وطلعن مع بعض والشوق كانت ودوده مرة معاها ودخلن على الجوهرة وعندها سعاد وصديقاتها ثنتين
عهود + الشوق: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام...........وتمو يناظرو لعهود وهي استحت
الشوق: اعرفكم ........عهود بنت مالك جيران خالي ابو عماد
قامن البنات ورحبن بها وهي سلمت على الجوهرة واعطتها هديتها
الجوهرة : يلا يابنات ماتبن تضيفين ضيفتنا
هناء: ايش تشربين
عهود: ماله لازمه
هناء : يالفشله وتاشر على ميس يلا ميس نجيب ضيافه وطلعن مع بعض
والشوق : يلا يابنات تعرفن مو فاضيه وتناظر للجوهرة اهتمن بضيفتنا
الجوهرة تأشر براسها: انشالله حبيبتي
وناظرت لها سعاد: تدرسين عهود
عهود: طبعا اطفس ........قصدي ادرس
الكل : ههههههههههههههههههههه
الجوهرة ليش ماتحبين تدرسين
عهود: لا مهو كذا تعرفين اول ثانوي صعب مرة
سعاد وانتي الصادقه ماكنت ادانيه
عهود : وانتي الجوهرة: ؟؟؟؟؟؟
الجوهرة: انا علوم طبيعيه.
سعاد ماانتظرت تسألها: انا تربيه خاصه
الجوهرة تناظرها : والله انا اخوي بعد تربيه خاصه
سعاد مستغربه : صدق
الجوهرة والله : سنه ثاني
عهود: ايش ايش يعني انها ماتدري انها نفس تخصصه هاااااااا
سعاد استحت : لا وربي مادريت ..........انا من وين ادري؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : وهي الصادقه .........احنا من زمان ماشفنا بعض.
عهود: طيب ويش اللي صار وفرقكم
الجوهره : ولا شي هي ظروف كانت مبعدتنا وهم سافروا لابها كم سنه وتو مارجعوا
سعاد : ماشالله عهود عدساتكن من أي محل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود: هههههههههههههههههااااااااااااي


الجوهره وسعاد باستغراي: ليييييييييش الضحكه
عهود وهي تمسك دموعها بالغصب لاينزلن.............أنا مو لابسه عدسات
هنا اتفاجأن البنات
سعاد : يعني عيونك لونهن الطبيعي خضر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود وهي تتكلم جد: الحمدلله ايوا هذا لونهن الطبيعي...............وقبل مايتساءلن.................انا طالعه لجدتي التركيه الاصل ................
الجوهره: أهااااااااااااااااا..................انا اقول سبحان الله كلنا ياعسلي يابني ..............أما خضر صعبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : الحمدلله على كل حال ..............حتى عيوني مميزات شوي
سعاد : ياعيني ياعين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عندنا ناس ملونين
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوهره: بس ياسعاد اليوم ولا كنك ولد...........
سعاد : وجع انشالله ..............من متى وانا ولد.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: لا ماقصدي .................لكن دايم لبسك بدل وحاجات للولاد اصلا.............وتناظرها من فوق لتحت...........اصلا لولا معالم جسمك ...........كنت اقول ولد.............بس لابس فستان.ههههههههههههههههههه
سعاد : هههههههههههه.............ماتضحك.............. .... عن اذنكن بنات بروح اعدل مكياجي وارجع
عهود+الجوهرة: مسموحه
ودخلت سعاد الحمام وسكتن شوي
في المجلس الشيخ وصل وعبى البيانات ودخل عاشق ومعاه الدفتر والبنات كلهن انحبسن عند الحريم وطلع مع الدرج مع اخته الشوق وهي تزغرد
عهود انتبهت: أيش هالزغاريد
الجوهرة ارتبكت : شكل عاشق جاب الدفتر ......اويه ياربي ايش اسوي انا الحين
عهود فتحت عيونها لا خرهن من الفزع وانا وين اروح الحين؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة انتبهت لها ومسكت حالها وتكلمها بجد وحنان: حبيبتي روحي مع الباب خذي يمين في درج يودي على المطبخ ادخلي منه لصاله الحريم وتعالي بعد شوي
عهود : مانتظرت كلامها ركضت على المكان اللي قالته
وشافت الدرج اللي قالته الجوهرة وقفت شوي تلقط نفسها ونزلت معاها وانبهت للحديقه على بساطتها حلوة وراهيه وهي تشوف بابين ويدق جوالها ولا امها
الام: ها يابنتي وينك
عهود : في المطبخ اللحين باجيك..........ودفعت الباب وهي تكلم امها
سعود دق عليه صاحبه بنفس الوقت وقام يكلمه وطلع للمقلط لان المجلس زحمه
سعود: هلا والله بالحبيب وينك...........
بها الوقت شاف الباب اندفع ولا شعوريا تم يطالع
سعود نسى اللي على الخط ولثواني انتبه على عمرة لان اللي قدامه تكلم ومناظره للارض
سعود وهو مطالع للاض تنحنح: أحم احم
عهود وقف الدم في عروقها ورفعت عيونهاوبشهقه قويه هييييييييييييي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكأنها خيال طلعت وقفلت الباب وراها بصوت مسموع
سعود: سبحان الله انا ايش شفت
عهود: ياربي انا أطلع من فشيله وأدخل بموقف محرج وفتح الباب الثاني بشويش واذا هو المطبخ ودخلت
سعود :.................................
صديقه: الووووووووووووووووووو ومل منه وقفل
بعد ربع ساعه انتبه سعود انه ترك صديقه ع الخط وحطه ع اذنه لقاه مقفل ابتسم ودخل داخل


سعود صار له شي اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟

عند الجوهرة دخل عاشق
عاشق: السلام على عروستنا
الجوهرة : شوي شوي علي تراي من دون شي خايفه
عاشق والشوق: هههههههههههههههههههههه
الجوهرة اضحكو اضحكوا ان ماوريتكم بعرسكم مااكون الجوهرة
الشوق : انا احلمي فيني ماتشوفيني
عاشق: وانا حبيبك مااهون عليك
الجوهرة نست اللي موجوده بالحمام
سعاد وهي طالعه : ياربي متى انا باتزوج واسوي حفله مثلك يا......................
وانصدمت ................................
عاشق : بسم الله مادريت ان عندك احد وظل يناظر نسي حاله
سعاد ماتدري ايش تسوي حست نفسها كأنها بلا هدوم من الحيا
الشوق وبعدين عاشق يلا برا
عاشق : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق وهي تدفعه : وراك يلا
وطلعته: معليش سعاد اعذرينا مادريت انك هنا
الجوهرة: ايو الله انا نسيتك من الربكه سامحيني
سعاد........................................
الجوهرة : سعاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتنفجر سعاد بالصياح من الموقف اللي صار حست حالها كانها ميته من الفشله
الجوهرة والشوق : سعاد وبصوت عالي ايش فيك استهدي بالرحمن
وعاشق واقف على الباب وماتحمل فتح الباب: السموحه اختي والله موقصدي اجرحك
والشوق تلتفت عليه وهي تخبي سعاد: عاااااااااااشق
عاشق : وربي مااستحمل هالنعومه تصيح
الشوق فتحت عيونها: عاشق انت انهبلت ولا يلا برا والله بانادي ابوي
سكر الباب عاشق ومن وراه: طيب الدفتر عطوني الدفتر
الجوهرة تذكرته وبسرعه وقعت وعطته الدفتر ونست الخوف كله
وتم يهدنها لين ماجن الحريم وزفنها تحت
وكانت الملكه ولا اروع


ايش بيصير بين سعود وعهود
عاشق هل راح ينسى الموقف هذا
سعاد هل ستتغلب على خوفها
وزياد ايش الشي اللي انبهر فيه في التخييم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والمعاريس ايش بيسوون؟؟؟؟؟؟؟

نهايه الجزء الخامس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية مسموح يا من ملكت الروح كاملة و هي اجمل رواية قرأتها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أروآآج :: .:.{ روايات }.:. :: روايات رومانسية-
انتقل الى: